Open the menu
برعاية

سياسة الخصوصية

جمع البيانات ومشاركتها

1. معلوماتك الشخصية

يمكنك زيارة الموقع دون الكشف عن أي معلومات عن نفسك. إلاّ أنه للمشاركة في أي مسابقة أو مراسلات أو إخطارات، أو لتحصيل أي محتوى، أو للمشاركة في أي نشاط تفاعلي آخر في الموقع، أو لتلقّي معلومات من (Reyada.com) مثل الرسائل الإخبارية أو البريد الالكتروني بشأن الأحداث القادمة من (Reyada.com) (إجمالا، "الخدمات") يجب أن تسجل وتقدّم معلومات صحيحة عن نفسك إلى الموقع، إذ أن الخدمات قد لا تعمل بشكل سليم بدون هذه المعلومات.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل الموقع روابط لمواقع أخرى بالإنترنت غير تابعة ل (Reyada.com)، وقد تجمع هذه الأطراف الثالثة البيانات منك وتتبادل بعض هذه البيانات معنا. وتتوخىReyada.com الحرص عند اختيار شركائها والجهات الراعية والشركات التابعة لها، إلاّ أن Reyada.com ليست مسؤولة عن أي إساءة استخدام للمعلومات الشخصية من قبل أطراف ثالثة من هذا القبيل. ويُحبذ أن تستعرض سياسة الخصوصية المتوفرة في كل موقع تستخدمه بالإنترنت للتأكد من أن سياسات الموقع مقبولة لديك.

عند استعمال الخدمات، قد نطلب منك تقديم كل المعلومات التالية أو بعضها: اسمك، عنوانك، عمرك، عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ("معلومات شخصية"). قد نطلب منك أيضا الإعراب عن رأيك أو الإجابة على بعض الأسئلة حول أنشطة وفعاليات Reyada.com والشخصيات المفضلة لديك وغيرها من المواضيع التي تهم عشاق الرياضة. وتغطي معلوماتك الشخصية حماية شاملة بكلمة سر خاصة، كما أن أي معلومات شخصية تقدمها للموقع محمية من الكشف غير المصرح به بتدابير تكنولوجية مناسبة. ومع ذلك، فالمعلومات التي تُقدم إلىReyada.com لا تنتقل عبر تقنية التشفير SSL. لذا ننصح بألاّ تفصح عن كلمة السر لأحد. وقد تُستخدم المعلومات الشخصية للتسويق والأغراض الترويجية ل Reyada.com وشركائها والجهات الراعية والشركات التابعة لها والشركات التي تخلُفها ووكلائها ومفوّضيها. إلا أن Reyada.com لن تبيع أو تتيح معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة لا ترتبط ب Reyada.com وشركائها، والجهات الراعية والشركات التابعة لها.

2. معلومات إحصائية عامة

لتقييم نجاح الموقع وضمان العمل لتقديم محتوى وخدمات ذات فائدة للمستعمل، قد نحتفظ بمعلومات إحصائية حول استخدامك للموقع واسم شركة الإنترنت التي تستعملها وموقع الإنترنت الذي نقلك إلى الموقع والوقت والتاريخ الذي دخلت فيه الموقع. وقد نستخدم هذه المعلومات الشخصية أيضا لتطوير المعلومات الديموغرافية المتعلقة بمستخدمي الموقع. وهذه المعلومات الإحصائية لا تعرّفك شخصيا. وقد نتبادل هذه المعلومات الإحصائية العامة مع شركائنا والجهات الراعية والشركات التابعة لنا والأطراف الثالثة الأخرى.

في بعض الظروف، قد نجمع بين المعلومات التي نتلقاها عبر الإنترنت مع سجلات أخرى لتعزيز قدرتنا على إعلامك بمنتجاتنا والخدمات التي نعتقد أنها ستكون ذات فائدة لكم. إذا كنت لا ترغب في تلقي هذه الإشعارات، برجاء مراسلتنا على العنوان info@reyada.com لإعلامنا بذلك.

3. أمن المعلومات

نحن نبذل أقصى جهودنا لحماية Reyada.com ومستخدمينا من أي محاولة غير مصرح بها للوصول أو الاستخدام أو التبديل أو الإفصاح أو الإتلاف للمعلومات التي نحتفظ بها وعلى الأخص:
  • نقوم بمراجعة المعلومات التي جمعناها وإجراءات تخزينها ومعالجتها بما في ذلك تدابير الأمن المادي، من وقت لآخر، وذلك بهدف الحماية ضد الوصول غير المصرح به للأنظمة.
  • نحن نحدّ إمكانية الوصول إلى المعلومات الخاصة بحيث يتم ذلك فقط من قبل موظفي Reyada.com المخولين والمتعاقدين والوكلاء الذين هم بحاجة لمعرفة تلك المعلومات من أجل معالجتها لنا، ويخضع هؤلاء لالتزامات تعاقدية صارمة لحفظ السرية وقد يتم تأديبهم أو إنهاء عملهم في حال أخفقوا في تنفيذ هذه الالتزامات.

4. الملفات النصية (كوكيز)

يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات.

لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية.

5. الإفصاح لأغراض إنفاذ القانون

تحتفظ Reyada.com  بحقها في استعمال المعلومات الشخصية والكشف عنها عند الحاجة امتثالاً للقوانين المعمول بها أو لمطالب الحكومة الشرعية أو لتشغيل أنظمتها على الوجه الصحيح أو لحماية نفسها أو غيرها. وقد تسعى Reyada.com  للحصول على موافقة مسبقة من الشخص المعني قبل كشف معلوماته الشخصية، ولكنها ليست ملزمة بذلك.

حماية حقوق الطبع والملكية الفكرية:

Reyada.com يشارك في حماية حقوق الطبع والملكية الفكرية سواء لمؤسسات أو لأفراد وذلك بعدم نشر أي محتوى أو خدمة إلا مع ذكر اسم المصدر، وكذا عدم نشر أي محتوى مقرصن على الشبكة العنكبوتية.

الأطفال

هذا الموقع مفتوح لعامة الجمهور بالإنترنت. ونلتزم بألاّ نجمع و / أو نتبادل المعلومات الشخصية عن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 سنة على الموقع. ومع ذلك، لا يمكن لطفلك استخدام بعض الأقسام التفاعلية بالموقع دون تقديم معلومات شخصية. ولذلك نوصي بأن تستخدم الموقع مع طفلك إذا كان لديه الرغبة في المشاركة في بعض الأنشطة التفاعلية للموقع.

إذا بدأت Reyada.com، في المستقبل، تجمع معلومات شخصية من الأطفال، فإنها ستفعل ذلك مع الامتثال لقانون حماية خصوصية الطفل على الإنترنت لعام 1998.

للاتصال

على الرغم من أنه لا يمكن ضمان الأمن المطلق على شبكة الإنترنت، ثق تماما بأن لدينا من التدابير الأمنية ما يكفي لحماية سرية بياناتك ومعلوماتك. وسوف نستمر في تنفيذ هذه التدابير وتحسينها طوال الوقت تماشيا مع التطورات القانونية والتكنولوجية.

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات، الإتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: info@reyada.com

يجوز لنا رفض الطلبات التي تكون متكررةً بشكل غير مبرر أو تتطلب مجهوداً تقنياً غير متناسب (مثلاً تطوير نظام تقني جديد أو تغيير أية ممارسة قائمة من أساسها أو تشكل خطراً على خصوصية الآخرين أو تكون غير ممكنة التطبيق إلى حد كبير.

التحديثات على سياسة الخصوصية

إذا قررنا تعديل سياسة الخصوصية هذه، سوف ننشر التعديلات على هذه الصفحة بحيث تكون دائما على اطلاع بالمعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها وتحت أية ظروف نكشف عنها. ونتعهّد بألاّ نستخدم أو نكشف المعلومات الشخصية التي تتوفر لدينا بطرق لا علاقة لها بتلك المذكورة أعلاه دون إبلاغك بذلك ومنحك الفرصة لاختيار عدم المشاركة في هذه الاستخدامات غير ذات صلة.

- لا تغطي سياسة الخصوصية هذه الانتقال إلى موقع طرف ثالث تذهب إليه من هذا الموقع.

رأيك يهمنا