Open the menu
برعاية

عن الموقع

يقدم موقع رياضة.كوم لمستخدميه مكانا واحدا ومريحا لمتابعة الأخبار الرياضية أولا بأول من جميع المصادر المحلية والعالمية بتكنولوجيا ذكية تغطي جميع أنواع الرياضيات.

1. كيف يعمل موقع رياضة.كوم؟

يعمل موقع رياضة.كوم بتكنولوجيا ذكية جداً ومتطورة تقوم بتجميع الأخبار من جميع المصادر المحلية والعالمية لجميع الرياضات.

2. كيف يتم ترتيب الأخبار على الموقع؟

يتم ترتيب الأخبار على الموقع دون تدخل بشري، باستخدام تكنولوجيا ذكية تقوم بترتيب الأخبار وفقاً لمجموعة من العوامل كتوقيت النشر ومحتوى الخبر وأهمها عدد المشاهدات على الخبر، فكلما زادت عدد المشاهدات على خبر ما، زادت احتمالية ظهوره أكثر من أي خبر، وهذا يعتمد بشكل كبير على جودة المحتوى.

3. كيف يمكنني متابعة أخبار النادي المفضل الخاص بي؟

قمنا بتخصيص قسم خاص لكل فريق وإدراجه في أيقونة "بطولات وأندية" التي تظهر أعلى الصفحة الرئيسية كما هو موضح بالصورة. ويتم تحديث الأقسام بشكل دائم.

4. كيف يمكنني معرفة المصادر الأخرى لنفس الخبر؟

بإمكانك الضغط على أيقونة المصادر كما هو موضح بالصورة لتظهر لك في صفحة خاصة.

5. كيف يتم اختيار المصادر الموجودة على الموقع؟

نقوم باختيار المصادر التي نرى أنها تقدم محتوى جيد يهم المستخدم. إذا كنت تريد اقتراح مصدر جديد بإمكانك التواصل معنا عن طريق الإيميل: info(at)reyada.com

6. كيف أقوم بإضافة مصدري كي تظهر أخباره على الموقع؟

يقوم فريق المحتوى الخاص بموقع رياضة.كوم بتقييم جودة المحتوى من خلال مجموعة من العوامل. ولإضافة مصدرك بإمكانك تسجيل بيانات موقعك من خلال النموذج الخاص بذلك على الرابط التالي: http://goo.gl/ajnhRM

7. لماذا هناك إعلان غير لائق على صفحات الموقع؟

هذه المشكلة تظهر احيانا لأن الموقع ليس لديه فريق تسويق، وبالتالي نقوم ببيع المساحات الاعلانية لشركات تسويق عالمية تتعامل مع الآلاف من المواقع والمئات من المعلنين. ومن خلال برنامج يقوم بوضع إعلان من معلن معين على صفحات موقع معين. ومن ثم لا نقوم نحن بإختيار الإعلانات. لكن بإمكانك منع اعلان معين، فاذا كان ثمة اعلان غير لائق، نرجو التواصل معنا من خلال info(at)reyada.com وكتابة عنوان: "اعلان غير لائق" وسنقوم بمنعه من الظهور. ونأسف للزوار على أي إعلان غير لائق. 

8. كيف يمكنني التواصل معكم؟

بإمكانك إرسال اقتراحاتك أو استفساراتك عن أي شيء يخص الموقع والخدمات التي نقدمها أو الإبلاغ عن خبر خاطيء أو محتوى غير لائق من خلال صفحة "اتصل بنا".

9. كيف أقوم بالإعلان من خلال الموقع؟

بإمكانك الإعلان من خلال الموقع بالتواصل معنا عن طريق الإيميل: sales(at)reyada.com

رأيك يهمنا