برعاية

"تجاوزنا خسارة السوبر".. لاعب شباب الأهلي يؤكد أهمية الفوز على حتا

"تجاوزنا خسارة السوبر".. لاعب شباب الأهلي يؤكد أهمية الفوز على حتا

شدد يوسف جابر، لاعب فريق شباب الأهلي، على أهمية الفوز على مضيفه حتا بثلاثية دون رد، في افتتاح دوري الخليج العربي الإماراتي، مساء الخميس، معتبرا أنها خطوة مهمة من أجل تجاوز هزيمة لقب كأس سوبر الخليج العربي.

وكان شباب الأهلي خسر لقب سوبر الخليج العربي الإماراتي، السبت الماضي، أمام الشارقة، بركلات الترجيح 3-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

وأكد جابر، صاحب الهدف الأول في الفوز على حتا، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، أن الجميع داخل الفريق تعاهد على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة الأولى بدوري الخليج العربي، بعد خسارة السوبر، لافتا إلى أن الأمر كان مهما بالنسبة لنفسية اللاعبين.

وأوضح لاعب فريق شباب الأهلي أن مستوى الفريق لم يكن جيدا في الشوط الأول أمام حتا، مشيرا إلى أنه تم معالجة الأمور سريعا في الشوط الثاني.

وجاء الهدف الأول لشباب الأهلي في الشوط الأول من مباراة حتا بتوقيع يوسف جابر، وهو أول أهداف النسخة الحالية من دوري الخليج العربي، فيما أحرز محمد جمعة وليوناردو الهدفين الثاني والثالث على الترتيب في الشوط الثاني

واستطرد جابر: "المنافسة في الموسم الجاري لن تكون سهلة، في ظل الصراع المنتظر من جانب العديد من الفريق من أجل حصد البطولة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا