برعاية

"الصاعدين" في أول 3 جولات.. سوء حظ وانتصارات تاريخية | سعودى سبورت

"الصاعدين" في أول 3 جولات.. سوء حظ وانتصارات تاريخية | سعودى سبورت

استطاع الثلاثي الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، أن يقدموا أوراق اعتمادهم في الموسم الجديد، بنتائج مثيرة وآداء متميز على أرضية الملعب.

ومع مرور 3 جولات، تنوعت نتائج فرق أبها وضمك والعدالة بين الانتصارات التاريخية، وسوء الحظ الذي يتلخص في آداء متميز تعقبه خسارة.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" ملخصًا سريعًا عن مشوار الثلاثي الصاعد مع أولى 3 جولات من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين..

"لا نخاف من المنافسين، ولكن كنا نعاني من سوء التوفيق".. هذه الكلمات قالها زكريا حدراف، لاعب فريق ضمك، عقب الفوز الأول في تاريخ الفريق بدوري المحترفين، على حساب الاتحاد (2-1).

وخسر ضمك أولى مباراتين أمام النصر (0-2)، ثم العدالة (0-4)، وكان المدير الفني محمد الكوكي مهددًا بالإقالة، قبل أن ينجح النجم المغربي محسن ياجور في تجديد الثقة بالمدرب، بعدما أحرز هدفين، ساهم بهما في إنقاذ رقبة الكوكي من مقصلة الإقالة، بتحقيق فوز تاريخي على الاتحاد، واقتناص أولى 3 نقاط في الدوري.

استطاع أبها أن يخطف الأضواء، بتسجيل الهدف الافتتاحي خلال أولى مباراتيه أمام الهلال والوحدة، رغم الخسارة في اللقاء الأول (2-4)، ثم الفوز في المباراة الثانية (2-1)، إلا أنه خالف القاعدة في المباراة الثالثة أمام الرائد، التي أحرز فيها الأخير الهدف الاستباقي، قبل أن ينتهي اللقاء بالتعادل (1-1).

واتسمت أهداف أبها الخمسة في أولى 3 جولات، بالتنوع، حيث جاءت الأهداف الخمسة بتوقيع 5 لاعبين، وهم فانيفا انردياتسيما وسعد بقير أمام الهلال، ومهدي تاهرات وعمار النجار أمام الوحدة، وأمين عطوشي أمام الرائد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا