Open the menu
برعاية
كل المباريات

أخبار مانشستر سيتي.. ستيرلينج يصنع السعادة لمشجع إنجليزي - سبورت 360 عربية

أخبار مانشستر سيتي.. ستيرلينج يصنع السعادة لمشجع إنجليزي -  سبورت 360 عربية

سبورت360- خرج منتخب إنجلترا فائزاً بعد مباراة مثيرة أمام كوسوفو في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية بنتيجة (5-3)، وأيضاً غادر المشجع الصغير جاكوب شوري المدرجات في قمة السعادة بعدما نال هدية من النجم رحيم ستيرلينج عقب نهاية اللقاء.

رصدت الكاميرا قيام ستيرلينج هداف مانشستر سيتي بإهداء حذائه إلى جاكوب صاحب الـ14 عاماً بعد نهاية المباراة، التي شهدت إثارة على مدار الـ90 دقيقة وتسجيل 8 أهداف.

كتب والد جاكوب على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعليقاُ على هدية ستيرلينج، قائلاُ: ابني عاش ليلة رائعة وأفهم سر سعادته، شكراً لك ستيرلينج، لقد جعلت من عام 2019 مميزاً له، وقد وجد جاكوب أن الحذاء مناسب له، وقرر أن يرتديه عندما يلعب مع فريقه في المباراة المقبلة يوم الأحد.

بعد فوز إنجلترا على كوسوفو في المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2020، تصدر الإنجليز الترتيب بـ12 نقطة، بفارق 3 نقاط عن التشيك الثاني، وتوقفت نقاط كوسوفو عند 8 نقاط في المرتبة الثالثة.

سبورت360- انقلبت الطاولة على عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا تريندادي في قضية اتهامها للنجم نيمار دا سيلفا، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، باغتصابها داخل إحدى الغرف في فندق بالعاصمة الفرنسية باريس، بعد أن أكدت فحوصات الطب الشرعي عدم وجود أي آثار تؤكد وجود أي اعتداء جنسي عليها.

ذكرت وسائل الإعلام البرازيلية أن الاتهام الذي تم إسقاطه يوم 8 أغسطس الماضي وبالتالي إعلان براءة نيمار، تحول إلى توجيه تهمة رسمية إلى ناجيلا تريندادي بالبلاغ الكاذب، وذلك نقلاً عن مصدر داخل شرطة ولاية ساو باولو البرازيلية.

وزعمت الشرطة أن هناك أدلة تؤكد تقديم عارضة الأزياء ببلاغ كاذب، وأنها حاولت التشهير بعائلة نيمار، ولهذا طالبت بمحاكمتها.

واتهمت الشرطة إحدى محاميات ناجيلا، وهي “مونيكي ليما”، بارتكاب جرائم التشهير والاحتيال والابتزاز، وذلك بعد انتهاء اثنين من التحقيقات الجارية منذ اتهام صاحب الـ27 بتهمة الاغتصاب.

وتم فتح أحد هذه التحقيقات بناء على طلب والد نيمار الذي أكد أنه تعرض لمحاولة ابتزاز من جانب أحد محامي تريندادي، حيث عرض عليه التوصل لاتفاق مالي مقابل عدم اتهام موكلته للاعب.

سبورت360- رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، سريعاً على هداف منتخب جمهورية أيرلندا السابق روبي كين، ليصبح الهداف التاريخي لمنافسات التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية برصيد 24 هدفاً.

الخبر بالكامل

مصادر أخرى 1 مقالات

تعليقات

رأيك يهمنا