Open the menu
برعاية
كل المباريات

جوارديولا يشيد بمستوى أجويرو.. ويكشف عن مدى خطورة إصابة لابورت

جوارديولا يشيد بمستوى أجويرو.. ويكشف عن مدى خطورة إصابة لابورت

أبدى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إعجابه بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبه مهاجمه سيرخيو أجويرو خلال مواجهة برايتون أند هوف ألبيون، السبت، مؤكدا أن النجم الأرجنتيني يمتلك موهبة رائعة للغاية، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن إصابة مدافعه الفرنسي إيمريك لابورت تبدو خطيرة للغاية. 

وسجل أجويرو هدفين في فوز مانشستر سيتي على برايتون، بنتيجة 4-0، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "سعيد للغاية بالعمل مع سيرخيو أجويرو منذ يومي الأول مع مانشستر سيتي، فهو يمتلك موهبة رائعة ولا تصدق".

ويتصدر أجويرو ترتيب هدافي البريمييرليج حاليا برصيد 6 أهداف، بفارق هدف واحد عن زميله رحيم سترلينج، وتيمو بوكي، مهاجم نوريتش سيتي.

وأضاف: "أجويرو ملتزم للغاية مع الفريق، وأتمنى الاستفادة من أهدافه بأكبر قدر ممكن خلال الفترة المقبلة، أعتقد أنني أمتلك ثنائيا هجوميا مميزا بوجود جابريال جيسوس أيضا". 

وتطرق المدرب الإسباني المخضرم للحديث عن إصابة لابورت قائلا: "الإصابة التي تعرض لها إيمريك لابورت أمام برايتون تبدو صعبة وخطيرة للغاية، لكنه ذهب إلى المستشفى لتشخيص إصابته وتحديد مدة غيابه عن الملاعب".

وأتم: "أنا سعيد بالتزام اللاعبين وتنفيذهم لجميع التعليمات، ولا بد أن أعطي برايتون حقه، لأن رغم خسارته كان فريقا شجاعا، وأتمنى أن تلعب جميع الفرق بمثل هذه الطريقة".

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا