برعاية

أخبار الدوري الإيطالي.. الأزمة القلبية سبب فسخ عقد سترينيتش مع ميلان! - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإيطالي.. الأزمة القلبية سبب فسخ عقد سترينيتش مع ميلان! -  سبورت 360 عربية

سبورت360- ظلت المشاكل الصحية تلاحق اللاعب الكراتي إيفان سترينتيش من بعد مشاركته التاريخية مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم “روسيا 2018″، فهو بعد أن عاد بالميدالية الفضية انضم إلى نادي ميلان الإيطالي، ليدخل في دوامة الفحوص الطبية بسبب “التضخم في عضلة القلب”.

انضم سترينتيش إلى ميلان في الانتقالات الصيفية لموسم (2018-2019) لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق، وفي أغسطس 2019 تم الإعلان عن إنهاء التعاقد معه بالتراضي.

يبلغ سترينتيش من العمر 32 عاماً، ورغم أنه تلقى علاجاً بعد اكتشاف مشكلة التضخم في عضلة القلب أن الفحوص الطبية الروتينية قبل بداية الموسم (2018-2019)، لكنه ظل خارج الحسابات ولم يشارك في المنافسات مع ميلان.

وجاء في بيان ميلان: يعلن نادي ميلان إنهاءه بالتراضي لعقد المدافع إيفان سترينيتش،  متمنيا له كل النجاح في مسيرته المستقبلية.

ورجحت تقارير صحافية إيطالية انتقال سترينيتش الى سبال أو بارما، ما سيبقيه في إيطاليا التي قدم إليها للمرة الأولى في العام 2015 ملتحقاً بصفوف نابولي، قبل الانتقال إلى سمبدوريا عام 2017، ومنه الى ميلان.

وكان اللاعب قد بدأ مسيرته في بلاده مع نادي هايدوك سبليت، قبل أن يخوض تجارب مع أندية في فرنسا وأوكرانيا.

سبورت360- قبل أسبوعين فقط أعلن النجم الهولندي ويسلي شنايدر عن اعتزاله وإنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم، وخلال تلك الفترة القصيرة جداً تحول لاعب منتخب هولندا السابق إلى إنسان آخر تماماً بعدما كسب الكثير من الوزن الزائد نتيجة الإفراج في الطعام الدسم.

انتشرت صوراً لويسلي شنايدر على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء حضوره لمتابعة مباراة أوتريخت وفينلو ضمن منافسات الدوري الهولندي لكرة القدم، والغريب بالنسبة للجمهور أن نجم أندية أياكس وريال مدريد وإنترميلان وغيرها من الفرق، فقد لياقته تماماً وصار يعاني من زيادة في الوزن.

هذه اللقطات الجديدة لشنايدر أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان السؤال الأبرز في التعليقات: كيف زاد وزنه بهذه السرعة الكبيرة؟، فيما قال آخرون: طبيعي بعد 20 عاماً من القيود الصارمة في النظام الغذائي، أن يحدث هذا بعد التخلي عنه.

يبلغ شنايدر من العمر 35 عاماً، ورغم سنه الصغير قرر الاعتزال وغلق مرحلة اللعب الاحترافي، مع الاكتفاء بالمشاركة في المباريات الودية التي تجمع النجوم المعتزلين على فترات متقاربة لأسباب خيرية، وهو ظهر في مباراة مع منتخب هولندا مع نظرائه المعتزلين.

خاض شنايدر 574 مباراة خلال مسيرته الكروية، سجل خلالهم 155 هدفاً، كما لعب 134 مباراة مع المنتخب الهولندى وسجل 31 هدفاً.

سبورت360- أسرعت سيارات الإسعاف لإنقاذ ستة أشخاص أصيبوا بجروح بعد أن ضربت صاعقة من البرق شجرة من الصنوبر بجوارهم أثناء تواجدهم في ملعب للجولف، لمتابعة منافسات بطولة في إيست ليك في أتلانتا، عاصمة ولاية جورجيا الأمريكية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا