برعاية

وضع إريكسن يجبر توتنهام على بيعه بأقل سعر

وضع إريكسن يجبر توتنهام على بيعه بأقل سعر

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن وضع الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، سيجبر إدارة النادي اللندني على بيعه حتى ولو بمقابل ضعيف.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن إدارة السبيرز تدرس التخلي عن إريكسن مقابل 50 مليون جنيه إسترليني فقط (54 مليون يورو) قبل انتهاء الميركاتو الصيفي في أوروبا في الثاني من شهر سبتمبر/أيلول المقبل، وهو أقل بكثير من السعر الذي كان مطلوبا فيه خلال الفترات السابقة.

وأكدت أن السبب في ذلك هو أن عقد إريكسن مع السبيرز سينتهي في صيف العام المقبل؛ لذا فإنه قد يرحل بدون مقابل في ظل عدم تجديد تعاقده مع النادي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن إدارة توتنهام باتت مستعدة للتخلي عن نجم وسط الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي بأقل سعر، في ظل عدم وجود أي إشارة من قبل اللاعب إلى رغبته في تجديد عقده.

وعلى مدار الميركاتو الصيفي الحالي والماضي، ارتبط اسم إريكسن بالرحيل عن جدران ملعب توتنهام هذا الموسم من أجل الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، لكن المفاوضات لم تستكمل بسبب اهتمام "الملكي" بالتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أن المقابل الذي كان يتم الحديث عنه وقتها كان يقارب الـ80 مليون إسترليني.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، فإن القيمة التسويقية للاعب السبيرز تبلغ 91.5 مليون إسترليني، أي ما يساوي نحو 100 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا