برعاية

نايكي تقترب من رعاية قميص ليفربول بمبلغ قياسي

نايكي تقترب من رعاية قميص ليفربول بمبلغ قياسي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب شركة "نايكي" الأمريكية للأدوات الرياضية من رعاية قميص نادي ليفربول الإنجليزي بملغ قياسي للريدز.

ويرتبط ليفربول بعقد مع شركة "نيو بالانس" الأمريكية للملابس والأحذية الرياضية حتى صيف 2020، والذي يحصل من خلاله الريدز على 45 مليون جنيه إسترليني مقابل رعاية قميص الفريق.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية أن إدارة ليفربول دخلت في مفاوضات مع شركة "نايكي" حول رعاية قميص الفريق بداية من موسم 2020-2021، بهدف تأمين عرض قياسي في تاريخ الأندية الإنجليزية، لكن لم يتم التوصل لاتفاق بعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الريدز تستمع في الفترة الحالية لعروض من بعض الشركات الأخرى وأيضا الراعي الحالي "نيو بالانس" بشأن قميص الفريق.

وتابعت "ليفربول إيكو" أن ليفربول يسعى لوضع شروط في عقد الرعاية الجديد لقميص الفريق ليتفوق على العرض القياسي والأكبر في إنجلترا لنادي مانشستر يونايتد والبالغ 750 مليون جنيه إسترليني مع شركة "أديداس" الألمانية للملابس الرياضية والذي تم توقيعه في عام 2014.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن، في وقت سابق بالعام الحالي، تعاقده مع شركة "بوما" للملابس الرياضية لرعاية قميص الفريق لمدة 10 سنوات مقابل 650 مليون جنيه إسترليني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا