برعاية

مرتضى منصور يعلق على تعيين الجنايني في اتحاد الكرة ويهاجم الإسماعيلي

مرتضى منصور يعلق على تعيين الجنايني في اتحاد الكرة ويهاجم الإسماعيلي

طالب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بأن يتسم الشخص الذي يدير اتحاد الكرة في الفترة المقبلة بالحيادية وأن يطبق العدل على جميع الأندية، وأكد أن الأمر لا يتعلق بانتماء الشخص للأهلي أو الزمالك. 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الثلاثاء، تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة المقبلة برئاسة عمرو الجنايني، بعد استقالة مجلس الإدارة السابق برئاسة هاني أبو ريدة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: "كان هناك من قبل أشخاص ينتمون لنادي الزمالك يعملون في اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة والنادي تضرر منهم ولم يساعدوه في أي قضية، وأيضا هناك أشخاص مثل طاهر أبو زيد وهو أهلاوي ويعد أفضل الشخصيات التي تعاملنا معها".

وواصل: "نريد شخصا عادلا في اتحاد الكرة، يطبق القانون على الجميع سواء الأهلي والزمالك أو الأندية الصاعدة، الجميع سواسية، والأهم من ذلك أن تتم محاسبة مراقبي المسابقات والحكام، بعدما يشاهدون المهازل داخل الملعب ولا يسجلون ذلك في التقارير، وبالتالي لا يتم إصدار أي عقوبات".

وانتقل رئيس الزمالك لتوجيه رسالة للجهاز الفني للإسماعيلي خاصة صبري المنياوي مدير الكرة وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي قائلا: "كفى حديثا عن رحيل عواد للزمالك ومهاجمته، لم نخطف عواد من الإسماعيلي، حصلنا عليه من خلال الطرق الشرعية".

وشهدت الفترة الأخيرة قيام سعفان الصغير بشن هجوم على محمد عواد بعد انتقاله لنادي الزمالك في وسائل الإعلام، بينما وصف المنياوي طريقة اللاعب بغير الاحترافية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا