Open the menu
برعاية
كل المباريات

عودة الكمالي.. 27 لاعبا في قائمة "الأبيض" الإماراتي لمعسكر البحرين

عودة الكمالي.. 27 لاعبا في قائمة "الأبيض" الإماراتي لمعسكر البحرين

أعلن الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب الإماراتي، عن قائمة "الأبيض" التي تستعد لخوض معسكر خارجي في البحرين خلال الفترة المقبلة.

ويخوض المنتخب الإماراتي معسكرا خارجيا في البحرين خلال الفترة من 25 أغسطس/آب الجاري حتى 1 سبتمبر/أيلول المقبل، استعدادا لمباراة ماليزيا في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وضمت القائمة 27 لاعبا، على رأسهم حمدان الكمالي، مدافع الوحدة الإماراتي، الذي عاد لصفوف المنتخب بعد فترة غياب طويلة.

قائمة "الأبيض" الإماراتي شهدت تواجد عدد 7 لاعبين من نادي الجزيرة، بالإضافة إلى 4 لاعبين لكل من العين والوحدة و3 لاعبين لكل من الشارقة وشباب الأهلي والنصر، ولاعبان من الوصل وآخر من بني ياس.

حراسة المرمى: علي خصيف (الجزيرة)، عادل الحوسني (الشارقة)، خالد عيسى (العين)، محمد الشامسي (الوحدة).

خط الدفاع: حسن المحرمي (بني ياس)، سالم راشد (الجزيرة)، خليفة الحمادي (الجزيرة)، محمد شاكر (العين)، وليد عباس (شباب الأهلي دبي)، الحسن صالح (الشارقة)، محمد العطاس (الجزيرة)، بندر الأحبابي (العين)، حمدان الكمالي (الوحدة)، محمد برغش (الوحدة).

خط الوسط: خلفان مبارك (الجزيرة)، عمر عبدالرحمن "عموري" (الجزيرة)، ماجد سرور (الشارقة)، إسماعيل الحمادي (شباب الأهلي دبي)، أحمد برمان (العين)، حبيب الفردان (النصر)، طارق أحمد (النصر)، خليل الحمادي (الوحدة)، علي صالح (الوصل)، علي سالمين (الوصل).

خط الهجوم: أحمد خليل (شباب الأهلي دبي)، علي مبخوت (الجزيرة)، محمد العكبري (النصر).

المنتخب سيبدأ تجمعه بإمارة دبي السبت 24 أغسطس/آب، على أن يغادر إلى البحرين في اليوم التالي.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا