برعاية

ميتشو يعتذر لأورلاندو بيراتس بسبب حلم الزمالك

ميتشو يعتذر لأورلاندو بيراتس بسبب حلم الزمالك

اعتذر الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، لجماهير فريقه السابق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، بعد توليه القيادة الفنية لـ"الفريق الأبيض".

وعقد نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا، الثلاثاء، لتقديم ميتشو كمدير فني جديد للفريق، بعد فسخ تعاقده مع الفريق الجنوب أفريقي الذي ظل مدربا له لموسمين.

وأوضح ميتشو أنه يعمل في القارة الأفريقية منذ عام 2001، ويحاول دائما أن يخرج بأفضل صورة في المكان الذي يعمل فيه، معتبرا أن كل مكان له طبيعته الخاصة من ثقافة وأسلوب حياة، مشيرا إلى احترامه للجميع.

وأكد المدرب الصربي، أنه سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة بالتعاون مع مجلس الإدارة ومجموعة اللاعبين في الفريق لتحقيق العديد من البطولات وإسعاد جماهير الفريق.

وشدد ميتشو على أنه يحترم نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بعدما قضى موسمين مع الفريق، وكان من الصعب أن يفسخ عقده ولكنه رغب في تحقق حلمه بتدريب الزمالك، مؤكدا أن النتائج ستتحدث عن عمله.

وكشف المدير الفني الجديد لفريق الزمالك عن معاونيه بالجهاز الفني، حيث أشار إلى وجود مدرب مساعد صربي عمل في فريق النجم الأحمر الصربي، ومدرب حراس كان يعمل في الصين، بالإضافة إلى أيمن عبدالعزيز مدربا وأحمد عبدالرؤوف مدربا مساعدا واليوناني أنطونيو مدربا للأحمال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا