برعاية

تقرير.. ماذا تغير في الوصل الإماراتي قبل ظهوره الرسمي الأول؟

تقرير.. ماذا تغير في الوصل الإماراتي قبل ظهوره الرسمي الأول؟

تنتظر جماهير فريق الوصل الإماراتي رؤية فريقها في أول ظهور رسمي له هذا الموسم، بعد تدعيم صفوفه وخوض معسكر خارجي من أجل الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد.

وسيخوض الإمبراطور الوصلاوي، بقيادة مدربه الروماني لورينت ريجيكامب، أول مباراة رسمية له هذا الموسم أمام نظيره الهلال، الثلاثاء 20 أغسطس/ آب الحالي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وتمني الجماهير الوصلاوية نفسها بمشاهدة موسم جيد للفريق، يتمكن خلاله من الفوز ببطولة محلية من البطولات الغائبة عن خزائنه خلال السنوات الأخيرة.

"العين الرياضية" ترصد ما قام به نادي الوصل خلال فترة التوقف الأخيرة استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

خاض نادي الوصل معسكراً خارجياً أقيم بالنمسا خلال الفترة من 22 يوليو/تموز إلى 15 أغسطس، لعب خلاله الفريق 6 مباريات ودية من أجل إشراك الصفقات الجديدة ومتابعة الحالة الفنية والبدنية للاعبين وتحقيق الانسجام المطلوب.

فاز الوصل في 3 مباريات أمام "أبولون لاريسا اليوناني ويو إس كي أنيف وهوتشيرلزين النمساويين، بينما تعادل في مباراة واحدة أمام ألانيا سبور، وخسر مباراتين أمام قيصري سبور وأودينيزي.

تعاقدت إدارة الوصل مع المهاجم البرازيلي ويلتون سواريز لاعب الشارقة السابق، في مفاجأة كبرى، خاصة في ظل تألق اللاعب خلال الموسم الماضي وإحرازه 18 هدفاً مع بطل دوري الخليج العربي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا