برعاية

لامبارد يرفض الأعذار لتبرير التعادل مع ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

لامبارد يرفض الأعذار لتبرير التعادل مع ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

رفض فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، تبرير التعادل مع ليستر سيتي، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأحد، مؤكدا أنه لا يحب الأعذار، وأن هناك مشاكل عديدة يجب حلها. 

وسقط تشيلسي في فخ التعادل أمام ضيفه ليستر سيتي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لامبارد، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "الحظ لم يحالفنا في أول 3 مباريات رسمية في الموسم، لكن في المجمل ظهرنا بمستوى جيد وفي النهاية النتائج هي التي تحكم، ونحن فشلنا في تحقيق الفوز حتى الآن".

وفشل لامبارد في تحقيق أي فوز مع تشيلسي في أول 3 مباريات رسمية بالموسم الجديد، حيث خسر من مانشستر يونايتد بنتيجة 0-4 في الجولة الأولى من البريمييرليج، قبل أن يخسر لقب السوبر الأوروبي على يد ليفربول، بركلات الجزاء 4-5، ثم سقط في فخ التعادل أمام ليستر.

وتابع مدرب الفريق اللندني: "لا أحب الأعذار، فاللاعبون عانوا من إرهاق شديد لكن هناك مشاكل أكبر من الإرهاق وعلينا معالجتها في المباريات المقبلة".

وأردف: "ملعب ستامفورد بريدج هو منزلي، وأنا أقدر دعم الجماهير لي، تشيلسي هو النادي الذي أحبه لأنني لعبت لسنوات عديدة هنا، لكنني أشكر الجماهير على دعمهم، وأتمنى تصحيح المسار في الفترة المقبلة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا