برعاية

عسيري يصبح «هدافاً» في معسكر التعاون بهولندا

عسيري يصبح «هدافاً» في معسكر التعاون بهولندا

بعد انتقاله من الاتحاد إلى التعاون، لفت المدافع الشاب أحمد عسيري الأنظار في معسكر الأخير المقام بهولندا، وذلك بتسجيله 3 أهداف خلال المباريات التجريبية، مستفيداً من ميزة مساندة الخط الأمامي خلال الكرات الثابتة.

وحرص البرتغالي باولو سيرغيو المدير الفني على مشاركة عسيري في أكثر من خانة بعدما أشركه كليبرو في متوسط الدفاع، كما اختبر قدراته في اللعب في منطقة المحور، ويراهن المقربون من المعسكر التعاوني على نجاح عسيري في تجربته الجديدة مع بطل كأس الملك.

ويختتم التعاون غداً الجمعة معسكره الخارجي في هولندا بعد أن خاض 4 مباريات تجريبية وقف فيه البرتغالي باولو على جاهزية الفريق البدنية والفنية.

وافتتح التعاونيون معسكرهم الخارجي بمدينة هلسيوم البرتغالية، بمواجهة فريق أنروثيسيس القبرصي وذهبت النتيجة لانتصار التعاون 2 - 1. قبل أن يلاقي باوك اليوناني وتعادله معه إيجابياً بهدف لمثله، قبل أن تنتقل البعثة لمدينة مليرول لاستكمال المرحلة الثانية من المعسكر الخارجي، وخاض الفريق مواجهتين تجريبيتين انتصر في الأولى 3 - 2 على دن بوش الهولندي، وواصل انتصاراته بالمحطة الرابعة على فريق إم في في الهولندي 3 - 1.

ولم يحدث التعاونيون أي تغيير على مستوى اللاعبين الأجانب، حيث يعيش الفريق استقراراً عناصرياً بوجود البورندي أميسي والثلاثي البرازيلي ساندرو مانويل ونليدون والحارس كاسيو، بالإضافة إلى لاعب الرأس الأخضر هليدون راموس، والكاميروني تاموامبا، والسوري جهاد الحسين والبرتغالي ريكاردو ماتشادوا، ولا يزال البرتغالي باولو سيرغيو المدير الفني يدرس مدى حاجته من اللاعبين الأجانب السبعة قبل الاستغناء عن أحد اللاعبين بعد القرار الجديد من اتحاد كرة القدم بتقليص الأجانب لسبعة لاعبين.

وتؤكد مصادر «الشرق الأوسط» أن قرار الاستغناء لن يبتعد عن إعارة ريكاردو متشادو مدافع الفريق لأحد الأندية الخليجية أو هيلدون راموس لاعب الطرف الأيمن.

وعلى الصعيد المحلي جاءت الاختيارات التعاونية نوعية إلى حد كبير بالتعاقد مع أحمد عسيري مدافع الاتحاد السابق، وياسين برناوي مدافع القادسية، واكتفى التعاون بهاتين الصفقتين مع الإبقاء على جميع اللاعبين السابقين في الفريق وعدم الرضوخ لجميع العروض المغرية التي تطلب ود إبراهيم الزبيدي الظهير الأيمن وطلال عبسي متوسط الدفاع وكذلك العرض الذي وصل لانتقال مد الله العليان، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها التعاون في الموسم الماضي وحقق المركز الثالث على سلم الدوري قبل أن يتوج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخية.

وينتظر أن يعلن التعاون خلال الأيام القليلة المقبلة عن الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها وإعارتهم للأندية الأخرى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا