برعاية

عبدالستار صبري يكشف نصائحه لمحمد صلاح عن مورينيو

عبدالستار صبري يكشف نصائحه لمحمد صلاح عن مورينيو

أفصح عبدالستار صبري، نجم منتخب مصر السابق، والذي احترف في بنفيكا البرتغالي وباوك اليوناني، عن مكالمة جمعته بـمحمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي الحالي، وقت انضمامه لصفوف تشيلسي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في يناير/كانون الثاني 2014. 

وكان صلاح قد انضم لصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي قادماً في ذلك الوقت من صفوف نادي بازل السويسري، بعد صراع مع ليفربول الإنجليزي، حُسم لصالح تشيلسي بعد مكالمة تمت بين مورينيو وصلاح، وفقاً لما صرح به الثنائي في أكثر من مناسبة بعد ذلك. 

وقال عبدالستار صبري في تصريحات تلفزيونية مصرية: "عند اقتراب محمد صلاح من الانتقال لصفوف نادي تشيلسي، مورينيو تواصل معه في ذلك الوقت". 

وأكمل: "محمد صلاح اتصل بي من أجل تلقي بعض النصائح فيما يخص طريقة التعامل وشخصية المدرب، وأبلغني بأنه يخشى بعض الأمور بسبب طريقة المدير الفني البرتغالي مع اللاعبين". 

وأضاف: "أبلغت صلاح بأن مورينيو من أعظم المدربين في العالم ولديه فكر كبير، لكن مشكلتي كانت شخصية معه وقت كنت لاعباً في بنفيكا البرتغالي، كنت لاعباً نجماً، والعداوة بيني وبينه سببها أن مورينيو يحب أن يكون الاستثنائي". 

وواصل: "وقد أكدت كصلاح أن الأمر مختلف تماماً معه؛ حيث إن مورينيو هو من اختاره لكي توجد معه في تشيلسي وبالتالي هو سيعمل بشكل قوي من أجل أن ينجح، عكس ما حدث معي تماماً، هو جاء لبنفيكا وقت كنت نجماً وبالتالي حدث الصدام". 

وتحدث عبدالستار صبري عن مقابلته لمورينيو مؤخراً في مصر، قائلاً: "لقد حرصت على أن أقابله وقتما وجد في مصر لتحليل كأس الأمم الأفريقية، لقد كان هناك ترحاب وسعادة وحرص على التقاط صورة معي وقام بإرسالها لصحف البرتغال في ذات اللحظة". 

ووجد مورينيو في مصر مؤخراً من أجل تحليل مباراة الفراعنة وجنوب أفريقيا بدور الـ١٦ لكأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ على القناة الأرضية صاحبة حقوق بث مباريات البطولة، وهي المباراة التي خسرتها مصر بهدف نظيف وودعت البطولة. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا