برعاية

أوناجم يصل القاهرة خلال ساعات للانضمام لصفوف الزمالك

أوناجم يصل القاهرة خلال ساعات للانضمام لصفوف الزمالك

نجح نادي الزمالك في الوصول إلى اتفاق مع الجناح المغربي محمد أوناجم، لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي، للانتقال إلى صفوف بطل الكونفدرالية الأفريقية بداية من الموسم الجديد. 

وأكد مصدر مسؤول في الزمالك، لـ"العين الرياضية"، أن النادي أتم اتفاقه مع أوناجم، وأنه من المقرر أن يصل اللاعب، الثلاثاء، للانضمام رسميا للقلعة البيضاء رفقة زميله الأسبق بالوداد أشرف بن شرقي.

وكان نادي الزمالك أعلن الأسبوع الماضي تعاقده رسميا مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الهلال السعودي السابق.

كما أعلن وصيف الدوري المصري انتقال مهاجمه حميد أحداد لصفوف الرجاء البيضاوي المغربي لمدة عام واحد على سبيل الإعارة مقابل 200 ألف دولار.

ويملك الزمالك ضمن صفوفه الآن التونسيين فرجاني ساسي وحمدي النقاز، والمغربيين خالد بوطيب والوافد الجديد أشرف بن شرقي، بجانب الكونغولي كابونجو كاسونجو العائد من إعارة للوحدة السعودي، والنيجيري معروف يوسف العائد من إعارة ضمن صفوف الشرطة العراقي.

وتنص لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم على قيد 4 أجانب في قائمة الفرق للموسم الجديد، بجانب لاعب خامس من فلسطين أو سوريا أو شمال أفريقيا، على أن تتم معاملته كلاعب مصري محلي، ويحق لكل ناد إدراج اللاعبين الأجانب الخمسة في قوائم المباريات والدفع بهم في أي مباراة بالدوري أو الكأس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا