برعاية

«استراتيجية الدعم الملياري» تنشر البهجة بين رياضيي السعودية

«استراتيجية الدعم الملياري» تنشر البهجة بين رياضيي السعودية

عبر رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية السعودية عن سعادتهم وبهجتهم بمناسبة إعلان استراتيجية دعم الأندية الرياضية، المتضمنة الألعاب الرياضية المختلفة كافة، رافعين أسمى آيات الامتنان والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، نظير الاهتمام اللامحدود بالرياضة والشباب في البلاد.

ولاقى الدعم الهائل الذي أعلنه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، أول من أمس، عن دعم ولي العهد السعودي وتخصيصه نحو 2.6 مليار ريال للأندية الرياضية ومنشآتها، سعادة جماهيرية كبيرة، وبدا ذلك واضحاً في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبروا عن امتنانهم لما يقدمه ولي العهد بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين للرياضة والرياضيين والأندية كافة دون استثناء.

ومن ناحيته، أكد ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن هذا الدعم يؤكد حرص القيادة الرشيدة على تهيئة السبل كافة لدعم الشباب والرياضة، وتذليل العقبات كافة، من أجل مواصلة المسيرة نحو المنجزات الرياضية عامة، ولعبة كرة القدم بشكل خاص.

وأبدى رئيس الاتحاد السعودي، في حديثه الذي جاء في أعقاب إعلان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة عن استراتيجية دعم الأندية، اعتزازه بحرص القيادة الحكيمة على كل ما من شأنه تطوير الرياضة في المملكة.

وقدّم المسحل شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة لاهتمامه المباشر، ومتابعته المستمرة، وحرصه الدائم على دعم الاتحادات والأندية الرياضية، بما يضمن تحقيق أفضل معايير الحوكمة.

ومن ناحيته، شدد مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، على أن هذا القرار يؤكد حرص القيادة في البلاد على مواصلة المسيرة نحو المنجزات الرياضية، وتذليل العقبات كافة في سبيل تحقيق هذا الهدف.

وقدم رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين شكره للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، على اهتمامه ومتابعته المستمرة، وحرصه الدائم على عمل الاتحادات والأندية الرياضية، ودعمه لها بشكل مستمر.

ومن جهته، عبّر عبد الرحمن الحلافي، العضو الذهبي في نادي النصر، عن سعادته وعظيم امتنانه للدعم الهائل الذي وجدته الأندية الرياضية السعودية وجميع الألعاب المختلفة من قبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد إعلان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل استراتيجية دعم الأندية الرياضية أمس، في جدة، مقدماً شكره العميق لداعم الرياضة الكبير ولي العهد، نظير وقفاته الدائمة والتاريخية مع كل الأندية الرياضية.

وقال الحلافي، في تصريح خص به «الشرق الأوسط»: «الآن فقط دخلت الرياضة بألعابها كافة المنازل السعودية، وزادت فرص الموهوبين والمميزين في الحصول على مواقعهم في كل الألعاب، مقرونة بالتحفيز والاهتمام، والدعم المالي الكبير‬ من صاحب الأيادي البيضاء على رياضتنا».

وأضاف: «أيضاً، كل الشكر والتقدير لجهود وعطاء الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الذي يعمل بشكل دائم لمصلحة الأندية كافة، وكل الرياضات في البلاد، من أجل انتشارها ورفعة الوطن في كل المحافل الوطنية والإقليمية والقارية والدولية».

وتابع الحلافي في ختام تصريحه قائلاً: «للوطن رجاله، أهل المهمات الجسام، الذين يفعلون ما يقولون، الطامحون إلى بلوغ بلادهم عنان السماء‬».

وقدم رؤساء أندية النصر والهلال والأهلي والاتحاد شكرهم الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وللأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة الإعلان عن استراتيجية دعم الأندية، وعلى ما حظيت به الرياضة السعودية من دعم كبير واستثنائي، يأتي امتداداً للدعم المتواصل غير المحدود من القيادة الحكيمة للرياضة السعودية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا