Open the menu
برعاية

الحائلي يتحدث عن تحديات وصول اتحاد جدة للعالمية

الحائلي يتحدث عن تحديات وصول اتحاد جدة للعالمية

أكد أنمار الحائلي، رئيس اتحاد جدة السعودي، أن مستقبل النادي مزهر وهناك تحدٍ كبير من أجل الوصول للعالمية، وأشاد بالدعم المقدم من الحكومة السعودية للأندية، وشدد على أن الهيئة العامة للرياضة وفرت كل الأمور للإدارات لكي تعمل فقط من أجل النجاح. 

وأعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، دعم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، للأندية الرياضية في الموسم المقبل بمبلغ 2.5 مليار ريال، منها 1,64 مليار ريال لأندية الدوري السعودي للمحترفين.

وقال رئيس اتحاد جدة في تصريحات تلفزيونية سعودية "أشكر أولا الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على الدعم الكبير المقدم للأندية، وتلك الخطة والحوافز التي تجعلنا نعمل من أجل النهوض بكرة القدم السعودية".

وتابع: "أشكر أيضا هيئة الرياضة السعودية والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على هذا العمل المقدم من جانبهم، لقد قدموا كل الأمور للنجاح وما على الإدارات سوى العمل فقط لا غير".

وأكمل "أمامنا تحدٍ كبير لكي نحقق الأهداف التي نسعى إليها جميعا، الاستراتيجية واضحة، وهناك ورشة عمل الفترة المقبلة لكي تتضح كل الأمور". 

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا