برعاية

أتلتيكو مدريد يتقدم بشكوى ضد برشلونة بسبب جريزمان

أتلتيكو مدريد يتقدم بشكوى ضد برشلونة بسبب جريزمان

تقدم نادي أتلتيكو مدريد بشكوى للاتحاد الإسباني لكرة القدم ضد برشلونة مطالبا بالحصول على 80 مليون يورو، قيمة المبلغ المتبقي من الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان.

وانضم جريزمان لصفوف البارسا بعقد مدته 5 سنوات، مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده البالغة 120 مليون يورو، وهو ما اعتبره النادي المدريدي غير كافٍ، مطالبا بالحصول على 200 مليون يورو.

وقالت شبكة "ESPN" الأمريكية، إن النادي المدريدي تقدم بشكوى ضد برشلونة من أجل الحصول على 80 مليون يورو إضافية، ومن الممكن أن تصل الشكوى إلى المحكمة الرياضية للفصل بين كافة الأطراف.

وأوضح المصدر أن المسؤولين في أتلتيكو مدريد عقدوا جلسة مع ممثلي الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وطلبوا منهم عدم منح جريزمان الحق في المشاركة مع برشلونة بالموسم الجديد.

وكانت إدارة النادي الكتالوني انتظرت حتى مطلع الشهر الحالي، وهو موعد انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، من 200 إلى 120 مليون يورو، لإتمام التعاقد معه.

وكان الأتليتي أصدر بيانا، أوضح خلاله أن المبلغ الذي دفعه البارسا غير كافٍ نظرا لأن اللاعب بدأ التفاوض مع برشلونة في مارس/آذار الماضي، قبل انخفاض قيمة العقد، بالإضافة إلى أن جريزمان نفسه أعلن رحيله في مايو/أيار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا