برعاية

أخبار برشلونة.. تعرف على مكان أجازة ميسي - سبورت 360 عربية

أخبار برشلونة.. تعرف على مكان أجازة ميسي -  سبورت 360 عربية

سبورت360- سلطت صحيفة “ذا صن” البريطانية الضوء على المنتجع السياحي في إحدى الجزر المنعزلة في البحر الكاريبي، التي يقضي فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أجازته بعد الانتهاء من المشاركة في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2019، وقبل الانضمام إلى تدريب ناديه برشلونة الإسباني استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

وتأخر انضمام ميسي عن تدريب برشلونة الذي انطلق قبل أيام بسبب عدم حصوله على الأجازة نتيجة مشاركته الدولية مع الأرجنتين، وبعد انتهاء مهمته الوطنية باحتلال المرتبة الثالثة في كوبا أمريكا، سافر برفقة زوجته أنتونيلا روكوزو وأطفاله الثلاثة (تياجو وماثيو وكيرو) إلى منطقة جزر الكاريبي للحصول على بعض الراحة والاسترخاء قبل العودة لكرة القدم.

يقيم ميسي وعائلته داخل منتجع (Jumby  Bay Island resort ) بتكلفة إقامة في الليلة الواحدة تصل إلى 1200 جنيه إسترليني، ويمكن أن يرتفع المبلغ إلى 5آلاف جنيه إسترليني في حالة تأجير فيلا خاصة.

ويتميز منتجع (Jumby  Bay Island resort) بأن له مواصفات خصوصية عالية، حيث لا يمكن الوصول إليه إلا باستخدام القوارب، ولا وجود للطرق والسيارات.

هذه الخصوصية جعلت ميسي بعيداً لدرجة كبيرة عن كاميرات المصورين، وأغلب الصورة المنشورة له كانت على حسابه الشخصي أو صفحة زوجته على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

يضم المنتجع 40 غرفة فاخرة وفيلا تم تصميمها بشكل جميع، وتتواجد بالقرب من شاطئ البحر، لتكون مطلة على المناظر الخلابة خاصة أثناء الشروق والغروب.

كان ريبيري حضر إلى القاهرة برفقة زوجته وابنته التي تحتفل بعيد ميلادها الـ14 على متن طائرته الخاصة، بهدف متابعة نهائي إفريقيا ومساندة الجزائر في مباراتها ضد السنغال.

ويساند ريبيري منتخب الجزائر تأثراً بأصول زوجته وهيبة، التي نقلت حب الجزائر وثقافتها إلى زوجها وأطفالها، وهذا يظهر في تشجيعهم الحماسي لفريق “محاربو الصحراء”.

قبل المباراة نشر ريبيري على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صوراً ولقطات فيديو أثناء زيارته لمنطقة الأهرامات وأبوالهول الأثرية، واستجاب لطلبات المعجبين في التقاط صور تذكارية معهم.

كان ريبيري قد رحل عن صفوف بايرن ميونخ الألماني بعد انتهاء تعاقده مع نهاية منافسات موسم (2018-2019)، وهو لم يعلن اعتزاله لكنه لم يعلن عن وجهته المقبلة، مكتفياً بالتدريب منفرداً للحفاظ على لياقته البدنية.

سبورت360- وصل إلى مطار القاهرة الدولي في العاصمة المصرية 1550 مشجعاً جزائرياً، سافروا خصيصاً لمساندة فريق بلادهم في نهائي كأس أمم إفريقيا 2019 أمام السنغال، المقرر إقامته مساء يوم الجمعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا