برعاية

دروجبا وإيتو شاهدان جديدان على فردية رئيس "الكاف"

دروجبا وإيتو شاهدان جديدان على فردية رئيس "الكاف"

شهدت الساعات الـ48 الأخيرة وجود حالة من الفردية من قبل الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إبان انعقاد المكتب التنفيذي لـ"الكاف" في العاصمة المصرية القاهرة.

رئيس الاتحاد الأفريقي أعلن في المكتب التنفيذي المنعقد في العاصمة المصرية القاهرة أنه قام بتعيين كل من الإيفواري ديدييه دروجبا والكاميروني صامويل إيتو كمساعدين له في "الكاف".

أحمد أحمد أكد في تصريحاته خلال المكتب التنفيذي أن القرار جاء بشكل فردي منه إلى أعضاء المكتب التنفيذي، معتذرا لهم عن اللجوء إلى إصدار القرار بهذا الشكل.

القرار لم يكن الأول الذي يصدر بشكل فردي من قبل رئيس الاتحاد الأفريقي، إذ شهدت الساعات الماضية إعلانه بعض القرارات المهمة عبر حسابه الجديد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبل انعقاد المكتب التنفيذي.

البداية كانت من إطلاق حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لأول مرة بعد نحو عامين من إعلانه رئيسا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

أحمد أحمد كشف عبر حسابه الرسمي عن إقامة نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية من مباراة وحيدة بدلاً من مباراتين، بدءاً من الموسم المقبل. 

واتخذ أحمد أحمد قرارا آخر بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية للسيدات إلى 12 منتخبا بدلا من 8 كما كان الأمر في النسخ السابقة من البطولة. 

"العين الرياضية" تواصلت مع مصدر مقرب من رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للتعرف على السبب الذي دفعه إلى إنشاء الحساب بهذا الشكل المفاجئ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا