Open the menu
برعاية
كل المباريات

بوهندي: غياب لاعبي الوحدة لن يؤثر في المنتخب الأولمبي

بوهندي: غياب لاعبي الوحدة لن يؤثر في المنتخب الأولمبي

يواصل المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم سلسلة تدريباته اليومية بمعسكره الحالي المُقام في مدينة سالزبروغ النمساوية، في إطار تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، المقررة في تايلاند مطلع يناير المقبل، والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث تحصل المنتخبات الثلاثة الأولى في النهائيات على بطاقات التأهل إلى الأولمبياد.

ويحرص مدرب المنتخب الوطني الأول، فان مارفيك، على الوجود في تدريبات «الأبيض الأولمبي» لمتابعة اللاعبين، والتنسيق الدائم مع مدرب المنتخب الأولمبي حول برنامج الإعداد للمرحلة المقبلة، خصوصاً في ظل وجود عدد من عناصر الأولمبي في صفوف المنتخب الأول، إلى جانب اكتشاف عناصر جديدة.

من جهته أشاد مدير المنتخب، جمال بوهندي، بالأجواء داخل المعسكر، والتزام اللاعبين وتركيزهم خلال التدريبات التي يؤدونها بروح معنوية عالية.

وقال بوهندي: «إن وجود المنتخبين الأول والأولمبي في المكان ذاته، يمنح عناصر المنتخب الأولمبي فرصة لمتابعة زملائهم في المنتخب الأول، والاستفادة من مشاهدة التدريبات والنظام المتبع»، مشيداً بوجود أكثر من عنصر من عناصر الأولمبي في صفوف المنتخب الأول في هذه الفترة، الأمر الذي يؤكد وجود مواهب شابه قادره على تمثيل المنتخب الأول خلال السنوات المقبلة».

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا