برعاية

رئيس الزمالك ينتقد محمد صلاح ويحذر كهربا ويكشف "فخر العرب" الحقيقي

رئيس الزمالك ينتقد محمد صلاح ويحذر كهربا ويكشف "فخر العرب" الحقيقي

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تحذيرا جديدا لمحمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق، وشدد على أن مسيرة اللاعب في كرة القدم سوف تنتهي قريبا. 

وكان كهربا قد غادر القاهرة، الجمعة الماضي، متوجها إلى إحدى الدول الأوروبية للتوقيع مع أحد الأندية بداية من الموسم المقبل.

وبحسب مصدر مقرب من "كهربا"، فإن اللاعب يعتمد على عدم قانونية عقده مع القلعة البيضاء بعدما تم توثيق عقد التجديد في موعد متأخر، في حين يؤكد الزمالك أن عقد اللاعب ممتد لثلاثة مواسم.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية مصرية "نادي الزمالك لا يقف على أي لاعب مهما كان اسمه، هل يعقل أن يتواجد جميع اللاعبين في المعسكر الإعدادي وكهربا خارجه؟، اللاعب لم يراع أن الزمالك هو صاحب الفضل عليه بعدما تسبب في حصوله على ملايين الجنيهات خلال مسيرته الاحترافية في كرة القدم". 

وأكمل "مسيرة كهربا في كرة القدم اقتربت من النهاية، عقد كهربا مع نادي الزمالك موثق ومازال متبقي في عهده ٣ مواسم، حصل على أموال من الزمالك، وعليه الاعتذار للجهاز الفني واللاعبين والجماهير أولا قبل الحديث عن أي أمر نحن لا نذبح أي لاعب لكن يجب أن يتم تقويم سلوكياته". 

وتحدث رئيس نادي الزمالك عن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر حيث قال: "هو لاعب جيد وموهوب بكل تأكيد، لكن لم يظهر بنفس مستوى الموسم الماضي، لقد سبق وحذرت من طريقة التعامل الإعلامي مع صلاح، تم توفير كل الأمور له وتنفيذ كل مطالبه سواء فيما يخص الطائرة الخاصة أو الغرفة الخاصة أو الحراسة الخاصة". 

وصرح "تم التفريق بين اللاعبين في معسكر منتخب مصر، صلاح جاء من انجلترا وحصل على فترة راحة أكبر من لاعب بحجم طارق حامد قدم مجهود كبير مع الزمالك وتوج معه في الكونفيدرالية الأفريقية". 

وكان صلاح هو آخر من انضم لمعسكر منتخب مصر بعد حصوله على راحة سلبية؛ لانتهاء موسمه متأخرا حيث أسهم في تتويج ناديه ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على توتنهام الإنجليزي. 

وفشل محمد صلاح الذي سجل هدفين في بطولة كأس الأمم الأفريقية في قيادة مصر للأدوار النهائية للبطولة، واكتفى بالخروج من دور الـ١٦ بعد الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف نظيف؛ ما أثار غضب الشارع الرياضي المصري بسبب أداء ونتائج المنتخب المخيبة للآمال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا