Open the menu
برعاية

مدحت شلبي يوجه رسالة قوية للاعبي الأهلي والزمالك ويقارن بينهم وبين محمد صلاح وماني ورونالدو وميسي

مدحت شلبي يوجه رسالة قوية للاعبي الأهلي والزمالك ويقارن بينهم وبين محمد صلاح وماني ورونالدو وميسي

هاجم الإعلامي مدحت شلبي لاعبي الأهلي والزمالك بسبب رفضهم إجراء مقابلات تليفزيونية بعد انتهاء مبارياتهم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستشهد شلبي خلال حديثه اليوم ببرنامج "مساء الأنوار" المذاع على قناة "تايم سبورت" بالسنغالي ساديو ماني لاعب أسود التيرانجا وليفربول الإنجليزي، ممتدحًا طريقة تعامله مع وسائل الإعلام بعد انتهاء مباريات منتخب بلده في كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال مدحت شلبي: "ساديو ماني بعد كل مباراة يدلي بتصريحات لعدة قنوات ولا يوجد لديه أدنى مشكلة، هذه رسالة للأندية، هذا اللاعب من الممكن أن يكون من ضمن المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم لأنه حقق دوري أبطال أوروبا مع ليفربول ومرشح للفوز بكأس العالم للأندية وهداف الدوري الإنجليزي وفي حالة فوز منتخب بلده بكأس أمم إفريقيا سيكون من ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب العالم".

وأضاف ساخرًا: "هنا عبده كفته يخرج من المباراة راكضًا من الكاميرا لأنه باشا كبير أوي لا يجوز أن يتحدث لجمهوره، هذه رسالة للكباتن في الأندية بالدروي المصري خاصة الأهلي والزمالك لأنه يرون أنفسهم أكبر من الوقوف أمام مايك له حقوق الدوري".

وواصل: "من ضمن الحقوق المتواجدة في العقود أن يدلي على أقل لاعب أو اثنين بتصريحات بعد المباراة، ومع هذا ضرب الحائط بالحقوق".

وتابع: "فريقك له جمهور ومن حقه عليك أن يراك ويسمعك.. هذه رسالة للاعبين الذين ربما يكونوا مظلومين لأن مديرين الكرة في الأندية الأفزاز يقولون إننا نغلق على أنفسنا ثم يخسرون المباريات في النهاية".

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا