برعاية

أخبار الدوري الفرنسي.. سان جيرمان يتوصل لأكبر عقد رعاية في تاريخه - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الفرنسي.. سان جيرمان يتوصل لأكبر عقد رعاية في تاريخه -  سبورت 360 عربية

سبورت360-  أعلنت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي عن توصلها إلى اتفاق مع الشركة الراعية للفريق “نايكي” ينص على تمديد الارتباط بينهما إلى عام 2032، دون الكشف عن التفاصيل المالية لهذا العقد الجديد بين الطرفين.

كان مفترض أن عقد الرعاية القديم ينتهي عام 2022، لكن إدارة الفريق الباريسي توصلت إلى اتفاق مع الشركة الرياضية الأمريكية إلى عقد جديد لتزيد مدة الارتباط 10 سنوات أخرى تنتهي في 2032.

ورغم عدم وجود أي إعلان رسمي حول قيمة الصفقة التجارية، لكن قناة “أر أم سي سبورت” الفرنسية، ذكرت أن قيمة العقد الجديد تقترب من الـ 75 مليون يورو سنوياً، أي ما يعادل الـ (85 مليون دولار)، مقابل 25 مليوناً سنوياً للعقد القديم.

على صعيد آخر، علمت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نيمار بدأ التفاوض بشكلٍ ودي مع إدارة باريس سان جيرمان للسماح له بالعودة لبرشلونة ، وطالب الإدارة بحسم كل شيء قبل 8 يوليو القادم وإلا فأنه سيقوم بالتصعيد.

وذكرت صحيفة “سبورت” أن نيمار اتخذ قرار الرحيل وأخبر ناديه بذلك ، لكنه لا يريد خلق أي مشكلة حتى انتهاء بطولة كوبا أمريكا 2019.

سبورت360- ظهر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في المدرجات بإستاد ” غريميو أرينا” لمتابعة مباراة منتخب بلاده أمام باراجواي في ربع نهائي بطولة كأس كوبا أمريكا 2019، التي انتهت بفوز “السامبا” وسط جماهيرهم بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) بعد أن تعادل الفريقان سلبياً.

لا يشارك نيمار في البطولة بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الودية الأخيرة للفريق البرازيلي أمام قطر قبل أيام من انطلاق المسابقة.

وهو يعيش حالياً فترة مليئة بالغموض بسبب عدم وضوح مستقبله مع ناديه سان جيرمان، في ظل أخبار تتحدث عن رغبته في الرحيل من أجل العودة إلى برشلونة الإسباني بعد موسمين فقط من فسخ تعاقده الصادم مع الفريق الكتالوني.

وقد  أكد جوردي كاردونير نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني بأننيمار دا سيلفا يرغب في العودة من جديد لصفوف البلاوجرانا، مشيرًا إلى أنه هناك الكثير من الأمور علينا دراستها قبل الحديث عن التعاقد مع نيمار.

وتحدث جوردي كاردونير في مؤتمره الصحفي، ونقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “نيمار؟ ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن الوافدين الجدد، فنحن الآن في مرحلة من سيغادر الفريق هذا الصيف، إنها فترة ستنتهي في 30 من هذا الشهر، حيث سيتم حسم أسماء اللاعبين الذين لا يرغب المدرب في استمرارهم مع الفريق”.

وأضاف “هذا الأمر يحدث كل عام، من خلال بيع اللاعبون الغير مرغوب فيهم، ورؤية ميزانية الفريق بعد بيع هؤلاء اللاعبين”.

سبورت360- ظهر النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام برفقة ابنته الصغرى هاربر في المدرجات لمتابعة مباراة منتخب إنجلترا أمام النرويج ضمن منافسات بطولة كأس العالم للسيدات “فرنسا 2019”.

تابعت الكاميرا باهتمام ظهور النجم السابق لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي ولوس أنجليس الأمريكي، وظل الاهتمام به كبيراً طوال فترة تواجده في مدرجات “ستاد أوسيان”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا