Open the menu
برعاية
كل المباريات

عودة عمرو وردة رسمياً.. صلاح ينجح في المفاوضات

عودة عمرو وردة رسمياً.. صلاح ينجح في المفاوضات

قرر رئيس اتحاد الكرة المصري، هاني أبو ريدة، إعادة عمرو وردة لاعب منتخب بلاده لمعسكر "الفراعنة"، ليشارك بشكل منتظم استعداداً للقاء أوغندا الأحد المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

وكان الاتحاد ذكر في بيان على فيس بوك: "قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق".

وسبق وعقدا قائد منتخب مصر، أحمد المحمدي والنجم محمد صلاح، اجتماعاً عقب مباراة "الفراعنة" والكونغو، الخميس، مع رئيس الاتحاد، هاني أبو ريدة ومدرب المنتخب، أغيري، لعودة "المستبعد" لأسباب انضباطية، عمرو وردة، وقد يتم تقديم بيان موقع من كافة اللاعبين لإنهاء الأزمة التي أخذت أكبر من حجمها.

حسم اتحاد الكرة المصري، قضية لاعب "الفراعنة"، عمرو وردة، التي أثارت الجدل في الشارع الرياضي، بالإعلان عن استبعاده من قائمة "الفراعنة" المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو (تموز) المقبل.

ويأتي استبعاد وردة من قائمة "الفراعنة" بعد الأزمة التي أثارتها عارضة أزياء، تدعى ميرهان، بشأن تحرش اللاعب المصري، بها على إنستغرام، إذ لم يصدر رد فعل من اتحاد الكرة المصري، قبل أن تزداد الأزمة سوءاً، بتداول محادثات أخرى ومقطع فيديو مسجل للاعب، كشف عنه فتاة مكسيكية، والتي رد عليها اللاعب مؤكداً أنها مقاطع مفبركة وغير حقيقية.

ولا شك أن اتخاذ رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة قراراً باستبعاد عمرو وردة من قائمة "الفراعنة"، يأتي في إطار توفير التركيز للفريق الذي يواجه جمهورية الكونغو الديمقراطية اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا.

في المقابل رغم الانتقادات التي تم توجيهها إلى وردة، ولكن تساءل البعض إذا كان اللاعب المصري ظالماً أم مظلوماً، إذ يؤكد الكثيرون أنه بالتأكيد ارتكب خطاً جسيماً، خاصة أنه شخصية عامة، ويمثل المنتخب المصري، وكان يجب أن يضع في حساباته، أن كل فعل يرتكبه، محسوب عليه، ويؤثر على سمعته وسمعة الكرة المصرية.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا