برعاية

العويشير مرشح للذود عن مرمى العدالة

العويشير مرشح للذود عن مرمى العدالة

فتحت إدارة نادي العدالة خطوط اتصال جديدة مع عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة، ومن لهم تجارب مميزة مع عدد من الأندية خارج محافظة الأحساء، الذين قد يرغبون في العودة إلى المحافظة بجانب أسرهم في الموسم المقبل.

ويتقدم الأسماء الجديدة التي ترغب إدارة العدالة في ضمها الحارس عبد الله العويشير الذي أنهى مؤخراً تجربة مع نادي أحد الهابط لدوري الدرجة الأولى، بعد أن كان اللاعب قد وقع العام الماضي في كشوفات النصر بتوقيع حر قادماً من نادي الفتح الذي لعب له في جميع المراحل السنية، إلا أنه تم تنسيقه من النصر في فترة التسجيل الشتوية، ليوقع لأحد بعقد قصير، ولكنه لم يساعد الفريق على البقاء.

واحتفل العويشير بزفافه قبل أيام في محافظة الأحساء، حيث بات يفضل أن يبقى بين أسرته على الانتقال لأحد الأندية خارج المنطقة، مع عدم وجود رغبة من نادي الفتح في إعادته للكشوفات مجدداً.

وتعززت رغبة إدارة العدالة في التعاقد مع العويشير مع تعثر المفاوضات مع الحارس التونسي محمد السويسي الذي تألق الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى، وكان من أهم أسباب تأهل فريقه التاريخي لدوري المحترفين، خصوصاً في المباراة التي كانت أشبه بالفاصلة ضد الخليج، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، ومنها تمسك العدالة بحظوظه الأقوى للتأهل عبر الفوز في المباراة الأخيرة دون انتظار نتائج الآخرين، وهذا ما حصل فعلاً أمام الصاعد الثاني فريق ضمك.

واستبقت إدارة العدالة المفاوضات مع العويشير بالتوقيع مع الحارس الشاب محمد المقهوي لعامين، كما وقعت مع اللاعب عبد الله اليوسف من الجار نادي هجر الهابط لدوري الثانية.

كما وقعت مع اللاعب أحمد السلطان قادماً من نادي ضمك، وهو من أبناء الأحساء أيضاً، وكذلك مدد للاعبين حسين العيسى وراضي الراضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا