برعاية

تقرير.. العين يسلك الطريق الصيفي بجوار الريال بحثا عن الألقاب الضائعة

تقرير.. العين يسلك الطريق الصيفي بجوار الريال بحثا عن الألقاب الضائعة

مر فريق العين الإماراتي بموسم سيئ، انتهى بمحصلة صفرية في التتويج بالبطولات، تماماً هو الحال مثل ريال مدريد الإسباني، الذي فشل في الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا، وانتهى الموسم دون التتويج ببطولة كبرى.

النتائج المُحبطة لـ"الزعيم" و"الملكي" أنذرت بكارثة على الخصوم في سوق الانتقالات، فكلاهما استقبل الصيف بفتح الخزائن من أجل ترميم قائمته، استعداداً للرد القوي في الموسم المقبل.

ريال مدريد أبرم 5 صفقات حتى الآن بالتعاقد مع إيدين هازارد، وإيدر ميليتاو، ولوكا يوفيتش، ورودريجو، وفيرلاند ميندي، وما زال هناك شائعات تتردد حول انضمام عدد آخر من اللاعبين المميزين، مثل كيليان مبابي وبول بوجبا وكريستيان إريكسن ومحمد صلاح وساديو ماني.

العين أيضاً أعلن عن 5 صفقات لتدعيم قائمته استعداداً للموسم الجديد، بدأها بنجم الوصل كايو كانيدو، والتوجولي الدولي لابا كودجو نجم نهضة بركان المغربي، والجزائري الدولي عبدالرحمن مزيان.

ونجح "الزعيم" في التعاقد مع الثنائي المحلي محمد هلال ومحمد جمال، وأكد محمد عبيد "حماد" المشرف على فريق كرة القدم في نادي العين أن الصفقات لن تتوقف عند هذا الحد.

زعيم الإمارات لم يتشبع بعد ولم يحقق كل الأهداف المرجوة في سوق الانتقالات الصيفية، وأيضاً ملك إسبانيا ما زال يسعى للمزيد من التدعيمات حتى يكون قادراً على مجابهة كبار أوروبا، والثنائي الكبير في إسبانيا أتلتيكو مدريد وبرشلونة.

العين يعد العُدة من أجل استعادة لقب دوري الخليج العربي الذي فقده في الموسم المنصرم 2018-2019 لصالح فريق الشارقة، لكن إدارة "الزعيم" تدرك جيداً أن التدعيم القوي للفريق هو السبيل الوحيد للعودة لمنصات التتويج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا