برعاية

أخبار مانشستر سيتي.. أجويرو يظهر للمرة الأولى مع صديقته الجديدة - سبورت 360 عربية

أخبار مانشستر سيتي..  أجويرو يظهر للمرة الأولى مع صديقته الجديدة -  سبورت 360 عربية

سبورت 360- نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية صوراً للنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، هداف مانشستر سيتي الإنجليزي، وهو برفقة صديقته الموديل صوفيا كالزيتي في العاصمة بوينس آيرس خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن أجويرو المتوج مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، التقى مع والد ووالدة صديقته صوفيا (22 عاماً) للمرة الأولى في منزلها، وكان معه هدية خاصة لتلك المناسبة.

في مارس الماضي، بدأت الأخبار تدور حول علاقة أجويرو مع صوفيا كالزيتي بعد أن تعرفا على بعضهما في إحدى الحفلات الموسيقية، ولم يكن هناك أي تأكيد رسمي على علاقتهما العاطفية.

لكن الوضع تغير في الأيام الأخيرة، بعدما ظهرا معاً بشكل علني أمام الكاميرات والجماهير وانتشرت صوراً لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

يتواجد الآن أجويرو في بلده الأرجنتين حيث يقضي أيام من أجازته الصيفية بعد نهاية الموسم الكروي، الذي شهدت تتويج مانشستر سيتي بثلاثية محلية (الدوري الممتاز وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي).

يتواجد حالياً أجويرو في معسكر منتخب الأرجنتين، استعداداً لخوض منافسات كأس كوبا أمريكا 2019 التي تقام في البرازيل.

سبورت 360- علقت حافلة فريق ليفربول الإنجليزي داخل نفق بالقرب من إستاد “واندا ميتروبوليتانو” أثناء محاولة السائق الخروج منه، قبل أيام من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد توتنهام هوتسبير يوم السبت الموافق الأول من يونيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

يظهر في لقطات “الفيديو” أثناء محاولة المسؤولين عن النفق والسائق للتوصل إلى حل لإخراج الحافلة من النفق، بعد أن علقت لسبب لم يتم الإعلان عنه.

ووفقاً لشاهود العيان على الحادث، مرت ما يقرب من الساعة دون التوصل إلى طريقة لإخراج الحافلة العالقة داخل النفق، إلى أن نجح رجال الإنقاذ في التوصل لحل لتتحرك الحافلة في طريقها خارج النفق.

تواجد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول في المؤتمر الصحفي الخاص قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وتعرض الغيني نابي كيتا لإصابة عضلية خلال مشاركته في مباراة ليفربول الذهاب ضد برشلونة على ملعب كامب نو ليتأكد بعدها انتهاء موسمه مع الردز بالإضافة أنه يواجه خطر الغياب عن بطولة أمم أفريقيا مع منتخب بلاده.

ووضح يورجن كلوب حالة البرازيلي روبيرتو فيرمينو الذي أكد أنه يقوم بعمل جيد ومن المتوقع انضمامه مرة أخرى للتدريبات الجماعية غداً.

وصرح كلوب قائلاً:” نابي كيتا؟ لا توجد فرصة هو بقوم بتطور ممتاز ولكن مع كل أسف لا توجد فرصة، فيرمينو عاد بالفعل لكنه خارج التدريبات الجماعية اليوم، سنرى”.

سبورت 360- يقيم فريق تشيلسي الإنجليزي في فندق ” فور سيزون” بالعاصمة الأذربيجانية باكو، لخوض مباراة نهائي الدوري الأوروبي ضد آرسنال مساء اليوم الأربعاء (29 مايو).

تصل تكلفة قضاء ليلة في إحدى غرف الفندق ما يقرب من 220 جنيه إسترليني، ويرتفع السعر إلى 850 جنيه إسترليني لمن يريد الإقامة في جناح مكون من غرفتي نوم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا