برعاية

صورة.. الهجوم على سيارة صديقة لوريس كاريوس - سبورت 360 عربية

صورة.. الهجوم على سيارة صديقة لوريس كاريوس -  سبورت 360 عربية

سبورت 360- استيقظت الموديل الألمانية صوفيا ثومالا صديقة الحارس لوريس كاريوس، المعار حالياً لصفوف بشكتاش التركي، لتجد كلمة مطبوعة على سياراتها “خاسر”، في رسالة أراد مجهولون توصيلها إلى حامي شباك ليفربول الإنجليزي السابق.

قبل عام كان كاريوس حارس مرمى ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد ارتكب خطأين قاتلين أمام ريال مدريد الإسباني، ليكون المسؤول الأول عن الخسارة بنتيجة (3-1)، ومن بعدها صارت الجماهير تصفه بالفاشل ورحل معاراً للدوري التركي للخروج من حالة الضغط وإثبات أنه حارس جيد، لكن الاخطاء تواصله مع بشكتاش أيضاً.

نشرت صوفيا الصورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وجاء هذا السلوك العدواني من مجهولين بعد أن أعلن كاريوس عن قراره بالاستمرار في بشكتاش حتى نهاية إعارته “الموسم المقبل”.

كان كاريوس يفكر في الرحيل عن بشكتاش وأبدى رغبته في العودة إلى ليفربول، قبل أن يتراجع عن القرار ويتمسك بالاستمرار في الدوري التركي.

ويبدو أن مشجعي بشكتاش لم يشعروا بالسعادة بعد إعلان كاريوس استمراره مع الفريق، لذا وجهوا رسالة لهم بكتابة كلمة “خاسر” على سيارة صديقته.

سبورت360- ضرب الرئيس الامريكي السابق باراك أوباما المثل بالمنتخب الأرجنتيني، في عدم القدرة على النجاح رغم امتلاك عناصر فردية مميزة جداً، لكن دائماً ينقص الفريق قوة العمل الجماعي وبالتالي لا يحقق التتويج بلقب كأس العالم.

قال أوباما أثناء مشاركته في مؤتمر Exma 2019 الذي اختتم فعالياته في بوغوتا: منتخب الأرجنتين لكرة القدم يواجه مشكلات في الفوز بكأس العالم، لأنه لا يلعب بروح الفريق، برغم أنه يمتلك بين صفوفه المذهل ليونيل ميسي.

وأضاف: حتى أولئك الذين نعتقد أنهم عباقرة يجب أن يعملوا مع أشخاص آخرين من أجل تطوير أسلوبهم الخاص.

وفي هذا الإطار، أبرز أهمية العمل في فريق، محذراً من أن قليلين جداً من يستطيعون تحقيق أمور عظيمة بمفردهم.

منتخب الأرجنتين لم يتمكن من الفوز بالمونديال في وجود ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات.

يذكر أن الرئيس الأمريكي السابق كشف في 2016، أن ابنتيه من عشاق البرغوث الأرجنتيني، وأكد أيضاً أنهما يرغبان في مقابلته.

ويعود تاريخ أخر خيبة أمل تعرض لها “الألبيسيليستي” في بطولة كأس العالم إلى نسخة 2014 في البرازيل، حين خسرت الأرجنتين النهائي أمام ألمانيا 0-1.

سبورت 360- يريد لاعبو تشيلسي وآرسنال الإنجليزيين التتويج بلقب الدوري الأوروبي عندما يتواجه الفريقان مساء اليوم الأربعاء في المباراة النهائية على ملعب “باكو الأوليمبي” في أذربيجان، ليكون رفع الكأس للفريق الفائز خير ختام لموسم (2018-2019) الذي كان مليئاً بالمراحل الصعبة على الطرفين خاصة على الصعيد المحلي.

على حسابات نجوم الفريقين في مواقع التواصل الاجتماعي، كان هناك العديد من الصور التي تم نشرها بواسطة اللاعبين ليجعلوا متابعيهم في قلب الأحداث قبل المباراة النهائية.

على حساب النجم الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب آرسنال، نشر صورته وهو يستقبل خطيبته التركية أمينة جولشن التي حرصت على السفر إلى باكو في أذربيجان لكي تسانده في المباراة ضد تشيلسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا