برعاية

الأهلي يحدد موقف هذا الثلاثي من مواجهة المقاولون - بالجول

الأهلي يحدد موقف هذا الثلاثي من مواجهة المقاولون - بالجول

خضع أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج استشفائي بعد تعرضه لحالة إجهاد عضلي عام، على أن يعود اللاعب من جديد إلى التواجد مع الفريق في المران الجماعي.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الأحد، إن “أشرف” بتدريبات خفيفة في مران الأمس، وفقا للبرنامج الذي حدده أليخاندرو مخطط الأحمال بالتنسيق مع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، ومن المنتظر أن يعود اليوم للمشاركة في المران الذي يقام في التاسعة والنصف من مساء اليوم على ملعب “التتش” بالجزيرة بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني.

وأضاف، أن المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، يخضع لفحص طبي مساء اليوم الأحد، قبل انطلاق المران، للتعرف على مدى جاهزيته والتعافي من إصابة الكتف التي تعرض لها مؤخرًا، وتحديد امكانية مشاركته في التدريبات الجماعية.

ومن جانبه يؤدي أحمد الشيخ، جناح الفريق الأحمر، جلسات علاج طبيعي بعد تعرضه لإصابة بجزع في أنكل القدم، على أن يبدأ مرحلة جديدة في برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد زوال الورم في القدم بشكل نهائي.

وتعرض الشيخ للإصابة في مران الفريق، واطمأن الجهاز الفني على حالة اللاعب، مؤكدًا عودته من جديد للانتظام في المران الجماعي بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له.

ويلتقي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ33 للدوري المصري، وذلك بحسب جدول الدوري المعلن سابقًا، حيث من المقرر ان يجتمع اتحاد الكرة غدًا الاثنين لإعلان الجدول النهائي للمسابقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا