برعاية

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء - بالجول

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء - بالجول

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريداليوم الثلاثاء 28 مايو 2019.

لم يرغب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الاسباني في سكب الزيت على النار فيما يتعلق بمستقبل مواطنه كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي. و يتواجد نجم باريس الشاب في مفكرة بحث زيدان و رجاله للتعاقد معه لترميم الصفوف في الموسم المقبل، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أكدت تقارير صحفية اسبانية مساء الاثنين أن نادي ريال مدريد الاسباني قد يضحي بنجمه في صفقة التعاقد مع جيوفاني لو سيلسو لاعب فريق ريال بيتيس الاسباني. و يلعب الأرجنتيني لو سيلسو في بيتيس على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان الفرنسي مع خيار الشراء مقابل 25 مليون يورو ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

يتفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني بمفرده على ريال مدريد الاسباني و بايرن ميونيخ الألماني وحفنة من كبار أندية القارة العجوز. و نشرت صحيفة آس الاسبانية المدريدية إحصائية مثيرة مفادها أن ميسي نال ألقاب أكثر من الريال و البايرن منذ بدايته في الليجا موسم 2004 – 2005، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

يرفض 3 نجوم من العيار الثقيل فكرة الانضمام لبرشلونة الاسباني في الموسم المقبل في ظل وجود المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي في منصب المدير الفني. و أفادت وسائل اعلام اسبانية بأن فالفيردي أصبح قريبا من ترك منصبه كمدرب للبارسا في اليومين المقبلين بعدما خسر لقب كأس ملك اسبانيا على يد فالنسيا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

يساعد المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني ، الغريم التقليدي ريال مدريد على التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الفترة المقبلة. و ارتبط جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الاسباني السابق بالانضمام للبارسا في الميركاتو الصيفي بعدما أعلن رحيله عن الأتليتي بشكل رسمي، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

حددت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية بدلاء المدافع الاسباني سيرخيو راموس في صفوف فريق ريال مدريد الاسباني خلال الفترة المقبلة. و يرتبط المدافع الاندلسي بالرحيل عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعدما طلب الرحيل من إدارة النادي لوجود عرض من الدوري الصيني لضمه، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا