Open the menu
برعاية
كل المباريات

سبورتنج لشبونة بطلًا لكأس البرتغال في حضور كاسياس - بالجول

سبورتنج لشبونة بطلًا لكأس البرتغال في حضور كاسياس - بالجول

حصد سبورتنج لشبونة، لقب بطولة كأس البرتغال، مساء اليوم السبت، بتغلبه على بورتو في المبارة النهائية، اليوم السبت، بنتيجة 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

تقدم بورتو عن طريق فرانسيسكو سواريز في الدقيقة 41، وتعادل دانيلو بيريرا لسبورتنج لشبونة في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بالخطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني لم يتمكن أي الفريقين من التسجيل، لتتجه المباراة للوقت الإضافي، والذي تمكن فيه لشبونة من التقدم في الدقيقة 101 عن طريق باس دوست، قبل أن يتعادل أندري بيريرا لبورتو في الدقيقة 120، ويلجأ الفريقين لركلات الترجيح.

وحسم لاعبو سبورتنج لشبونة البطولة لصالحهم في ركلات الترجيح، ليتوج النادي باللقب رقم 17 في تاريخه ناديهم، متخطيًا رقم نظيره بورتو الذي يملك 16 لقبًا.

وشهدت المباراة لافتة رائعة من لاعبو بورتو تجاه زميلهم إيكر كاسياس، الذي عانى مؤخرًا من أزمة قلبية، لكنه حرص على مساندة الفريق من المدرجات.

وذهب سواريز صاحب الهدف الأول لبورتو إلى دكة البدلاء، وقام برفع قميص حارس ريال مدريد الأسطوري السابق، ليبكي بعدها إيكر في لقطة مؤثرة رصدتها الكاميرات.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا