Open the menu
برعاية

هل ينجح بايرن في انتزاع جوهرة أياكس؟

هل ينجح بايرن في انتزاع جوهرة أياكس؟

فريق أياكس أمستردام الهولندي، مفاجأة دوري الأبطال لهذا الموسم، في خضم توديع كبار لاعبيه، والآن جاء الدور على النجم المغربي حكيم زياش، إذ سُمح له هو الآخر بالرحيل ستكون فرصة رائعة لبايرن ميونخ، فهل يستغلها؟.

ويمكن القول إن نادي أياكس أمستردام الهولندي، يشهد هجرة جماعية للاعبيه الأساسيين الذين كان لهم الفضل في بلوغ الفريق إلى نصف نهائي دوري الأبطال، وذلك قبل أن يتعثر النادي الهولندي أمام توتنهام الإنجليزي ويخرج من المسابقة الأوروبية.

والبداية كانت مع دينامو خط الوسط فرانكي دي يونغ، تلاه المدافع ماتياس دي ليخت اللذان سينتقلان إلى برشلونة الإسباني.

والآن يعلن النادي أن حكيم زياش بإمكانه الرحيل عن الفريق، وقال اللاعب: "إلى أين؟!، سوف نرى، عندما تتضح الأمور، سيعرف الجميع"، رافضاً التعقيب حتى عمّا إذا سيلعب بقميص فريقه الحالي الموسم المقبل.

وفي المقابل كان مدير الكرة بأياكس أكثر وضوحاً حين قال: "إنه الآن في قلب اهتمام الأندية بفضل أداءه الرائع في دوري الأبطال.. العديد من الأندية تحوم حوله.. وعدنا حكيم بالموافقة على عرض جيد".

وفي حقيقة الأمر، كان اسمه يتردد منذ مدة على قائمة المرشحين لسوق الانتقالات.

وكان دورتموند من الفرق الأوائل التي تمّ الربط بينها وبين النجم المغربي، لكن كان هذا قبل نجاحات نادي الأبطال والتي رفعت قيمة لاعبي أياكس بوضوح، فإلى غاية نهاية عام 2018 وحسب موقع تراسفيرماركت الألماني، كانت قيمة اللاعب بحدود 30 مليون يورو، اليوم تتراوح بين 40 إلى 45 مليون يورو أو أكثر بكثير.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا