برعاية

فيجو: فينيسيوس "دماء جديدة" في عروق ريال مدريد

فيجو: فينيسيوس "دماء جديدة" في عروق ريال مدريد

اعتبر الدولي البرتغالي السابق لويس فيجو أن المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بمثابة "دماء جديدة" في عروق ريال مدريد عقب موسم كارثي خرج منه الفريق الملكي خالي الوفاض بعدما تعرض للإقصاء من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وأصبح الثالث في الدوري الإسباني.

وقال لاعب ريال مدريد وبرشلونة سابقا في مقابلة مع صحيفة "UOL Esporte" البرازيلية، إن فينيسيوس يمنح دماء جديدة للريال، أعتقد أنه لاعب يتمتع بمزايا جيدة ويجب مساعدته على التطور والنمو.

وأضاف فيجو: "ما زال يافعا ولديه الكثير من الإمكانيات والمزايا التي ستسمح له بالتحسن بشكل أكبر".

وتحدث اللاعب البرتغالي المعتزل عن مهاجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يواجه حاليا موجة من الجدل بعدما وجه لكمة لأحد مشجعي نادي العاصمة الفرنسية ردا على توجيه السباب له بينما كان في طريقه للحصول على ميدالية الوصيف لكأس فرنسا في 27 أبريل/نيسان الماضي.

وعن هذا الأمر، يقول فيجو: "أتفهم موقفه (نيمار) لأنني أعلم كيف يكون الأمر حين تتعرض للاستفزاز، أتفهم أن الأمر ربما يتعلق برد فعل فطري".

وعن النهائي الإنجليزي الخالص بين ليفربول وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا، والمقرر في أول يونيو/حزيران المقبل على ملعب "واندا متروبوليتانو"، قال فيجو: "ليفربول فريق لديه دفاع قوي وثلاثي هجومي قادر على الحسم والتسجيل في أي مباراة"، في إشارة للمصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبترو فيرمينو. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا