برعاية

خمسة نجوم صاعدين في الدوري الألماني لموسم 2018-2019

خمسة نجوم صاعدين في الدوري الألماني لموسم 2018-2019

كشفت ساحة الدوري الإلماني لكرة القدم هذا الموسم، عن نجوم صاعدين لعبوا ادواراً رئيساً في نجاحات أنديتهم، قبل الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة المقررة غداً السبت.

كان يوفيتش عنصراً هجومياً رائعاً في موسم إينتراخت فرانكفورت. سجل اللاعب ممتلىء الجسم 27 هدفاً في مختلف المسابقات منذ أغسطس (آب) الماضي، ليساعد فريقه في عملية البحث عن مركز بين الأربعة الأوائل والوصول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

بات الصربي البالغ 21 عاماً والمعار من بنفيكا البرتغالي مطارداً من أبرز الأندية الأوروبية، وكشفت هذا الأسبوع وسائل إعلام إسبانية وإنجليزية عن اقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 67 مليون دولار أمريكي.

أصبح الجناح السريع عنصراً ضرورياً في موسم بروسيا دورتموند، ما أتاح له الانضمام للمرة الأولى إلى المنتخب الإنجليزي.

بعد انضمامه من مانشستر سيتي إلى دورتموند مقابل 8,79 ملون دولار عام 2017، قدم مستويات واعدة في موسمه الإول قبل تفجر موهبته في الحالي.

شكل ابن التاسعة عشرة ثنائياً رائعاً مع قائده المخضرم ماركو رويس، وساهم رصيده البالغ 11 هدفاً و17 تمريرة حاسمة في إيصال دورتموند إلى مكانته الحالية.

لا يزال باير ليفركوزن يحلم بضمان موقع في دوري أبطال أوروبا السبت، وبحال حصول ذلك يتعين عليه توجيه شكر كبير لصانع العابه الشاب كاي هافيرتس.

في موسم مليء بالمطبات لليفركوزن عوّل الأخير كثيراً على هافيرتس، فخاض جميع مبارياته في الدوري وسجل 19 هدفاً في مختلف المسابقات.

استهل مشواره مع منتخب ألمانيا في سبتمبر (أيلول) وارتبط اسمه بشكل كبير بالانتقال إلى بطل الدوري بايرن ميونخ، بيد أن مديره الرياضي رودي فولر اصر ان النادي لن يتخلى عنه في 2019.

بعد تمضيته موسمين معاراً إلى رابيد فيينا النمسوي، فرض المهاجم البرازيلي جولينتون نفسه أساسياً في تشكيلة هوفنهايم ومدربه يوليان ناغلسمان.

أظهر نجاعة هجومية وسجل حتى الآن 7 أهداف و7 تمريرات حاسمة.

ارتبط اسم ابن الثانية والعشرين بالانتقال إلى ليفربول الإنجليزي، ما يعني أنه قد يسير على خطى مواطنه روبرتو فيرمينو الذي حمل ألوان هوفنهايم أربع سنوات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا