برعاية

رياضة مدرب الأهلي المصري الأسبق يستعيد ذكرياته الرمضانية مع "العين الرياضية"

رياضة  مدرب الأهلي المصري الأسبق يستعيد ذكرياته الرمضانية مع "العين الرياضية"

الثلاثاء 2019/5/14 04:02 صباحا بتوقيت أبوظبي

تحدث فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين في النادي الأهلي المصري، خلال حواره مع "بوابة العين الرياضية" عن ذكريات شهر رمضان والأجواء التي عاشها في الشهر الكريم عندما كان لاعبا.

وقال مبروك: "بالنسبة لي عندما كنت لاعبا كانت المنظومة تختلف عن الوضع الحالي، لم يكن هناك لعب أو تدريبات تحت الأضواء الكاشفة، كنا نعمل ونلعب قبل الإفطار بشكل طبيعي.. كرة القدم كانت حياة بالنسبة لنا".

وتابع "كنت أقضي وقتي في النادي الأهلي، منذ العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة منتصف الليل، حتى في شهر رمضان، كنت أذهب للنادي مبكرا، ثم أذهب لمنزلي لتناول وجبة الإفطار، ثم العودة مجددا للنادي الأهلي".

واستمر "يوميا في الحي الشعبي الذي ولدت فيه، كنت ألعب كرة القدم في شهر رمضان، لكن حاليا الأمور اختلفت كثيرا".

وواصل "كل مباريات الدوري التي لعبتها منذ عام ١٩٦٩ حتى اعتزالي ١٩٨١ في شهر رمضان كانت قبل الفطار، لم يكن هناك الأضواء الكاشفة أو اللعب بعد الإفطار مثلما يحدث حاليا في الدوري المصري".

وأكمل "كنت أعمل مع الراحل محمود الجوهري، تواجدنا في سوازيلاند إحدى الدول الأفريقية وكان الطقس حارا في شهر رمضان، دائما كنت أهتم باللاعب، كنت أتواجد في المطبخ لكي أشرف على وجبة الإفطار، كنت أهتم براحة اللاعبين في هذا الشهر الكريم، كنت أقوم بتحضير السحور أيضا بيدي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا