برعاية

كانافارو يستقيل من تدريب منتخب الصين بعد مباراتين

كانافارو يستقيل من تدريب منتخب الصين بعد مباراتين

أعلن المدرب الإيطالي والمدافع الدولي السابق، فابيو كانافارو، التنحي عن منصبه كمدرب للمنتخب الصيني، بعد مباراتين له فقط انتهيتا بالخسارة، مشيرا إلى رغبته في التركيز في عمله كمدير فني لنادي جوانجزو إيفرجراند. 

وكتب لاعب ريال مدريد الأسبق في رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الصينية نشرتها وكالة أنباء (شينخوا) الصينية: "مع كل احترامي للصين، اعتقد أنه من الضروري الإعلان عن قراري بالتخلي عن منصبي كمدرب للمنتخب الصيني".

وأبدى كانافارو (45 عاما) امتنانه للاتحاد الصيني لكرة القدم ولنادي جوانجزو إيفرجراند، اللذين كانا يتطلعان لأن يقود المنتخب والنادي في آن واحد.

ولكن القائد السابق لمنتخب الآتزوري أكد أن قراره جاء بالرفض وذلك لأسباب "عائلية"، متمنيا التوفيق للمنتخب الصيني في مشوار تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022،.

وكان كانافارو قد صرح قبل شهر بأنه أبلغ إدارة ناديه برغبته، وكان كانافارو قد عين خلفا لمارتشيلو ليبي لقيادة الصين في بطولة كأس الصين الودية التي أقيمت الشهر الماضي، ولكنه فشل في تقديم نتائج طيبة وخسر أمام أوزبكستان وتايلاند بنفس النتيجة بهدف نظيف، وخلال تلك الفترة بقي ليبي في الصين كمستشار لبطل العالم السابق في 2006.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا