برعاية

الترجي لـ"العين الرياضية": نحن أبطال القارة.. ولا نخشى رئيس مازيمبي

الترجي لـ"العين الرياضية": نحن أبطال القارة.. ولا نخشى رئيس مازيمبي

يستعد نادي الترجي الرياضي التونسي لخوض مواجهة نارية يوم السبت المقبل أمام مازيمبي الكونغولي ضمن ذهاب الدور قبل النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، على الملعب الأوليمبي برادس.

وتحظى تلك المواجهة بأهمية خاصة لدى عشاق الكرة الأفريقية، خاصة أنصار بطل تونس، الطامح للاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي، والعودة مجددا لكأس العالم للأندية.

وليد العارم، عضو مجلس إدارة الترجي ورئيس لجنة التعاقدات، قال في تصريحات خاصة لـ" العين الرياضية": "بالطبع نحترم كل الفرق خاصة مازيمبي الكونغولي، هو فريق كبير ولكننا أبطال أفريقيا وجاهزون بنسبة 100%".

وحقق الترجي لقب دوري الأبطال النسخة الماضية، بعد الفوز في نهائي البطولة على حساب الأهلي المصري بنتيجة 3-0، وتعويض الهزيمة ذهابا 3-1 بملعب برج العرب.

وأضاف إداري الترجي: "سمعنا عن عودة مويس كاتومبي لرئاسة مازيمبي، ولكنه ليس لاعبا أو مهاجما خطيرا نخشاه، لدينا ثقة في لاعبينا والجهاز الفني على تخطى تلك المواجهة".

وأكدت وسائل الإعلام الكونغولية عودة كاتومبي لرئاسة مازيمبي، بعد براءته من التهم الموجهة إليه، والتي أبعدته الفترة الماضية عن ناديه.

كاتومبي صاحبته العديد من الاتهامات بتقديم رشاوي للحكام والمسؤولين بالاتحاد الإفريقي، لتسهيل مهام فريقه، لكن عضو مجلس إدارة الترجي نفى تركيز فريقه مع هذا الأمر.

وأردف العارم "الترجي يمر بحالة فنية عالية هذا الموسم، وأظنه أفضل من النسخة السابقة؛ من حيث الاستقرار والتجانس بين اللاعبين، ونعلق أمالا كبيرة على تكرار إنجاز العام الماضي".

وتطرق إداري الترجي للحديث عن تعيين الجامبي بكاري جاساما حكما لمباراة الذهاب أمام مازيمبي بقوله: "نحترم جميع الحكام ونركز فقط في أرضية الميدان ومواصلة الانتصارات، وأظن أن مباراة الأهلي في الموسم الماضي أكبر دليل على ذلك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا