برعاية

أخبار يوفنتوس.. ابن رونالدو يسجل 12 هدفاً في مباراتين - سبورت 360 عربية

أخبار يوفنتوس..  ابن رونالدو يسجل 12 هدفاً في مباراتين -  سبورت 360 عربية

سبورت 360- لم يكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المستوى المنتظر منه مثل باقي زملائه في يوفنتوس الإيطالي، ليلة الخسارة بنتيجة (2-1) أمام ضيفهم أياكس أمستردام الهولندي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليودع الفريق منافسات المسابقة القارية في سيناريو غير متوقع.

رغم أن رونالدو سجل هدف يوفنتوس وساهم في تقدم الفريق بنتيجة (1-0)، لكن الأوضاع انقلبت لاحقاً بتسجيل أياكس هدفين، ليجد النجم البرتغالي نفسه خارج البطولة التي حققها في السنوات الثلاثة الماضية مع ريال مدريد الإسباني.

لكن مازال هناك أسباباً تجعل رونالدو سعيداً، لأن ابنه الأكبر “جونيور” يقدم مستويات مذهلة مع فريق يوفنتوس تحت 9 سنوات أثناء مشاركته في بطولة كروية مقامة في ماديرا “مسقط رأسه في البرتغال”.

سجل جونيور رونالدو 7 أهداف لصالح يوفنتوس في مباراة واحدة، في حضور جدته ماريا دولوريس التي كانت تسانده من خارج الخطوط.

مثل والده الـCR7، اتسم جونيور بعدم الرحمة الهجومية على مرمى الفريق المنافس، ليؤكد أن يسير على خطوات والده في الملاعب، ليساهم في فوز فريقه بنتيجة (25-0)، وفي المباراة التالية سج 5 أهداف في انتصار فريقه بنتيجة (15-1).

يرتدي جونيور أيضاً القميص رقم 7 مثل والده رونالدو، وهو تولى عملية المرشد السياحي عندما قام فريق أشبال يوفنتوس بزيارة متحف رونالدو في ماديرا على هامش مشاركته في البطولة الكروية هناك.

‏لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

سبورت 360- سلمت إدارة كارديف سيتي الإنجليزي مستندات إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، تؤكد صحة موقفه في عدم سداد قيمة صفقة انتقال اللاعب الراحل الأرجنتيني إيمليانو سالا، الذي توفي في حادث طيران أثناء سفره للإلتحاق بفريقه الجديد، بعد أن انضم قادماً من فريق نانت الفرنسي.

كان سالا على متن طائرة خاصة للسفر من فرنسا إلى ويلز، لكن وقع حادث لأسباب مجهولة حتى الآن لتسقط الطائرة في بحر “المانش” ليتوفى على الفوز مع الطيار، وتم العثور على جثة الأول بينما مازال جثمان الثاني في قاع البحر.

ويرفض كارديف سيتي دفع قيمة صفقة اللاعب الأرجنتيني الراحل والبالغة 15 مليون إسترليني، أي ما يعادل (18 مليون يورو)، والتي كانت ستعد الأغلى في تاريخ النادي الويلزي، ليتقدم نانت بشكوى لـ”فيفا”.

ودخل الناديان في نزاع بشأن قيمة الصفقة، حيث يطالب نانت بالمال، بينما يتعلل كارديف بأنه لم يتم تفعيل عملية الانتقال.

ومنح “فيفا” مهلة حتى 15 أبريل  الجاري لتقديم كل ناد لمستنداته، وأكد كارديف أنه قدم أوراقه قبل انتهاء المهلة.

وتم توقيع العقد 21 يناير الماضي، وهو اليوم نفسه الذي سقطت فيه الطائرة التي كان يستقلها اللاعب في قناة المانش.

‏لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

سبورت 360- اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بشكل رسمي النجم السابق لمانشستر يونايتد بول سكولز، بأنه خالف القواعد الخاصة بالمراهنات على مباريات كرة القدم في المسابقات المحلية داخل إنجلترا.

وأمام سكولز حتى 26 أبريل الجاري للرد على الاتحاد الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا