برعاية

دوري الخليج العربي: شباب الأهلي يواجه الوحدة بأمل اللحاق بالشارقة

دوري الخليج العربي: شباب الأهلي يواجه الوحدة بأمل اللحاق بالشارقة

يسعى شباب الأهلي إلى الحفاظ على المركز الثاني في ترتيب دوري الخليج العربي، عندما يلتقي الوحدة في الجولة 21 على إستاد شباب الأهلي في العوير، والاستمرار في مطاردة المتصدر الشارقة.

بينما يأمل مدرب "العنابي"، الهولندي هينك تين كات، أن يرد الدين إلى المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، الذي تفوق عليه في نهائي كأس الخليج العربي الشهر الماضي.

ويعد هذا الانتصار هو أول فوز للأرجنتيني أروابارينا على تين كات، خصوصاً أن المدرب الهولندي لم تسبق له الخسارة أمام "الفاسكو"، عندما كان تين كات مدرباً للجزيرة، وأروابارينا يقود الوصل، قبل أن يكسر الأرجنتيني العقدة مع شباب الأهلي في الكأس.

ويركز "الفرسان" على الحفاظ على الوصافة التي انفرد بها الجولة الماضية، بعد تعثر العين بالخسارة من عجمان 0-4، ليرتفع رصيد شباب الأهلي إلى 41 نقطة، مقابل 38 لـ"الزعيم"، بينما يأمل "الفرسان" أن يواصل الضغط على المتصدر الشارقة 50 نقطة، على أن ينتظر هدية من العين الذي يواجه "الملك" في مباراة فاصلة في المنافسة على لقب الدوري.

ويخوض شباب الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز في آخر 4 مباريات، على العين واتحاد كلباء ودبا الفجيرة والوصل، إذ يسعى الفريق إلى مواصلة الانتصارات، وتحقيق الفوز على "العنابي" ثم الإمارات في الجولة المقبلة، حتى يكون جاهزاً بأفضل طريقة لمواجهة الظفرة في نهائي كأس رئيس الإمارات 29 أبريل (نيسان) الجاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا