برعاية

روما يمنع لاعبيه من التقاط الصور مع دريك! - سبورت 360 عربية

روما يمنع لاعبيه من التقاط الصور مع دريك! -  سبورت 360 عربية

سبورت 360- تفاعل نادي روما الإيطالي مع “تريند” المغني الكندي دريك، الذي أصبح رمزاً للنحس على فرق كرة القدم هذه الفترة، بعدما خسر جميع نجوم الكرة الذين التقطوا صوراً معه قبل مبارياتهم مع فرقهم في البطولات المختلفة.

كتب حساب روما على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: جميع لاعبي الفريق ممنوع عليهم التصوير مع دريك حتى نهاية الموسم.

ظهر دريك في صورة مع الجابوني أوباميانج فخسر آرسنال أمام إيفرتون (1-0)، نفس الأمر تكرر مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو فخسر مانشستر سيتي أمام توتنهام هوتسبير (1-0)، وسقط مانشستر يونايتد أمام برشلونة بعدما ظهر دريك برفقة الفرنسي بول بوجبا.

والتقط دريك صورة مع جادون سانتشو نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني قبل مواجهة بايرن ليخسر الفريق بنتيجة (5-0).

كما خسر باريس سان جيرمان بنتيجة (5-1) أمام ليل، بعد ظهور دريك في صورة مع الظهير الأيسر لايفين كورزاوا.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

سبورت 360- تحدث النجم البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن رحلة تعرفه على زوجته ميشيل لاكوريس من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عندما كان معاراً إلى صفوف فيردر بريمن الألماني.

قال دي بروين الذي حل ضيفاً على إذاعة “توك سبورت” البريطانية: وقتها لم أكن أملك العديد من المتابعين لي على تويتر، لذا كان من السهل ملاحظة من يرد على تغريداتي أو يعيد نشرها.

وأضاف: لاحظت أن ميشيل دائماً تهتم بالتغريدات التي اكتبها وتبدي إعجابها بها، هذا الأمر لاحظه أيضاً صديقي الذي نصحني بالتعرف عليها، فكانت البداية بكتابة رسالة خاصة لها على حسابها.

وتابع: كنت لا أظن أنها سوف ترد على رسالتي، قلت لصديقي مستحيل أن تستجيب لأن الناس هنا لا يحبوني كثيراً، لكن ما حدث أن صديقي قرر أن يراسلها باسمي على حسابي، لأني كنت خجولاً.

وقال دي بروين: تصرف صديقي ورسالته بالنيابة عني كانت نقطة سعادة كبيرة في حياتي، لأني بعد ذلك تعرف على زوجتي، وصارت شريكة حياتي، لا استطيع العيش بدونها، هي ضحت بالكثير حتى تساعدني للوصول إلى ما أنا عليه الآن.

تزوج دي بروين من ميشيل في يونيو عام 2017، ولديهما الآن طفلين الأول ماسون ” 3 سنوات”، والثاني رومي ” 6 أشهر”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا