برعاية

زيدان يُشيد بـ"بنزيما".. يوجه رسالة لثنائي ريال مدريد ويؤكد: التغييرات قادمة لا محالة

زيدان يُشيد بـ"بنزيما".. يوجه رسالة لثنائي ريال مدريد ويؤكد: التغييرات قادمة لا محالة

اشاد الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد، بمواطنه "كريم بنزيما" بعد تألقه خلال المباريات الماضية.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليجانيس في الليجا: "كريم لاعب مُختلف، إنه ليس لاعب (9) بالمعني الكامل، هو يعمل أكثر في وسط الملعب، ويعمل أشياء كثيرة، ويسجّل أهدافًا كأنه مهاجم (9)".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بنزيما متوافق مع الجميع، لأنه لديه قدرة على اللعب مع كل اللاعين الجيدين".

وعن مستقبل "ماركوس يورنتي مع الفريق: "سنرى في العام المُقبل، أنا أعرفه مُنذ فترة طويلة، هو يتحسّن دائمًا، والشيء الوحيد الذي هو بحاجة إليه، هو خوض المزيد من المباريات، ذلك سيكون جيدًا بالنسبة له، أتذكر عندما كان في ألافيس، ولعب بشكل مستمر، قدم موسمًا رائعًا".

وردًا على "ماذا تتوقع من جاريث بيل؟"، أجاب: "آمل أنّ يكون مثل باقي المباريات، هناك سبع مباريات متبقية وستكون هُناك تغييرات وسنلعب بطرق مختلفة، وأنا سأواصل الاعتماد على بيل".

وبسؤاله حول الراحلين عن الفريق: "بالتأكيد نحن لن نقوم بتغيير كل الفريق، لن يرحل الفريق بأكمله، سيكون هُناك بعض المُغادرين، ولكنني لن أخبركم بشيء".

اقرأ أيضًا.. زيدان يكشف سبب غياب توني كروس عن التدريبات ويتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

وأضاف: "اللاعبون لا يعرفون شيء عن مستقبلهم، أنا لم أتحدث إلى أي منهم، الموسم لم ينتهي، لدينا سبع مباريات مُتبقية، وسيكون هُناك وقت للحديث عن ما سنفعله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا