برعاية

تقارير.. كلاسيكو الأهلي فرصة أخيرة لمدرب الهلال

تقارير.. كلاسيكو الأهلي فرصة أخيرة لمدرب الهلال

زوران ماميتش - مدرب الهلال السعودي

تشير بعض التقارير إلى أن إدارة نادي الهلال قررت منح الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق، فرصة أخيرة للاستمرار في منصبه خلال مواجهة الأهلي. 

مدرب الفيحاء ينتقد معايير اختيار الأفضل بالدوري السعودي

ويستضيف الأهلي نظيره الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتعاقد الهلال مع زوران لخلافة البرتغالي خورخي خيسوس، بعد فك الارتباط مع الأخير لعدم التوصل لاتفاق نهائي يقضي بتجديد التعاقد بينهما، وفقا لما أعلنه النادي آنذاك.

وشهد مستوى الهلال ونتائجه تراجعا ملحوظا خلال فترة ولاية زوران، رغم البداية القوية له مع الفريق على كل الأصعدة، محليا وعربيا وآسيويا.

وفيما يلي أبرز ما قدمه زوران مع الهلال حتى الآن..

استهل زوران مسيرته مع الهلال بتحقيق 5 انتصارات متتالية على حساب الفتح والباطن والقادسية والاتحاد والفيصلي، قبل السقوط في فخ التعادل مرتين ضد الوحدة وأحد، ثم الخسارة أمام النصر (2-3) التي منحت الأخير فرصة الانفراد بالصدارة.

وعاد زوران بالهلال لسكة الانتصارات مؤخرا، بفوز صعب ومثير بنتيجة 3-2 على الحزم، الذي فرط في تقدمه بثنائية دون مقابل.

وإجمالا، خاض الهلال مع زوران 9 مباريات في الدوري، حقق الفوز في 6 منها وخسر مرة وتعادل في لقاءين، وسجل الفريق معه 20 هدفا واستقبل 11.

  2) كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية):

بات الهلال قريبا من التأهل للمباراة النهائية للبطولة العربية، بعد الفوز بهدف دون مقابل على مواطنه الأهلي في ذهاب نصف النهائي، قبل مباراة العودة التي تجمع بينهما الإثنين المقبل في الجوهرة المشعة.

وخاض حامل لقب الدوري السعودي 3 مباريات في البطولة العربية مع المدرب الكرواتي، حقق الفوز مرتين وتعادل في لقاء وحيد، وتخطى عقبة الاتحاد السكندري المصري في ربع النهائي، ليضرب موعدا مع الأهلي.

  3) دوري أبطال آسيا:

حقق زوران انطلاقة قوية للغاية هي الأفضل في تاريخ الهلال منذ 9 سنوات، بالفوز في أول مباراتين بدور المجموعات على حساب العين الإماراتي والدحيل القطري، قبل الخسارة أمام الاستقلال الإيراني في الجولة الثالثة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا