برعاية

«العربية» تجبر الهلال على طلب تأجيل لقاء التعاون

«العربية» تجبر الهلال على طلب تأجيل لقاء التعاون

أجبرت مواجهة إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية التي ستجمع الهلال والأهلي على طلب الأول تأجيل مواجهة فريقه أمام التعاون، حيث ينتظر اتحاد الكرة السعودي نهاية المباراة لحسم أمر مواجهة الأزرق أمام التعاون في دور نصف النهائي لمسابقة خادم الحرمين الشريفين بتأجيلها أو تثبيتها في موعدها المحدد يوم 27 من شهر أبريل (نيسان) الحالي.

وسيسهم تأهل الهلال للنهائي العربي في تأجيل مواجهة التعاون فيما ستثبت في موعدها في حال لم يتأهل. في الوقت الذي ستقام مواجهة الهلال والأهلي في إياب نصف نهائي كأس زايد في جدة يوم الاثنين 15 أبريل الحالي.

من جانب آخر، عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال استئناف تدريباتهم بعد عودتهم من القصيم محملين بفوز ثمين 3 - 2 ثبت فارق النقطة بين الهلال والمتصدر النصر، ويتأهب الهلال لمواجهة فريق الاستقلال الإيراني الاثنين المقبل في الجولة الثالثة ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2019، التي ستقام في الدوحة بعد أن تم اختيارها من قبل الإيرانيين بوصفها مدينة محايدة.

وبينما ستقام مواجهة الإياب في أبوظبي التي اختارها الهلاليون يوم 23 من شهر أبريل الحالي، كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم أستراليا بقيادة الحكم «كريستوفر جيمس» إدارة المباراة.

في شأن آخر، اقتربت عيادة نادي الهلال من توديع الثلاثي نواف العابد وسلمان الفرج وعبد الله عطيف الذين قاربوا إنهاء البرنامج التأهيلي المعد لهم، حيث ينتظر أن يدخل الثلاثي التدريبات الجماعية خلال العشرة أيام المقبلة.

من جهة أخرى، أكد خالد الشارخ نائب رئيس مجلس إدارة نادي الحزم أن فريقه «لا يستحق الخسارة أمام فريق الهلال، عطفاً على المستوى الذي قدمه في المباراة خصوصاً في الشوط الأول الذي كان فريقنا مستحوذا على مجرياته واستطعنا تسجيل هدفين وأضاع كثيرا من الفرص التي لو ترجمت لخرجنا بنتيجة كبيرة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا