برعاية

برشلونة يضحي بأحدث صفقاته للتعاقد مع دي ليخت

برشلونة يضحي بأحدث صفقاته للتعاقد مع دي ليخت

قرر نادي برشلونة الإسباني التضحية بمدافعه الفرنسي جان كلير توديبو، الوافد الجديد من تولوز الفرنسي، من أجل التعاقد مع ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد دي ليخت على رأس أولويات نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم خط الدفاع، خاصة في ظل الإصابات المتكررة للمدافعين الفرنسي صامويل أومتيتي والبلجيكي توماس فيرمايلين واقتراب الإسباني جيرارد بيكيه من إنهاء مسيرته الكروية والتفرغ للعمل الإداري.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن برشلونة سيعمل على إقناع أياكس بالاستغناء عن دي ليخت من خلال عرض انتقال توديبو إلى صفوفه في الصيف المقبل على سبيل الإعارة، دون الكشف عن المدة التي سيتم الاتفاق عليها.

وانضم توديبو إلى برشلونة قادما من تولوز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل نحو مليون يورو، ولكنه لم يحصل على أي فرصة للمشاركة مع الفريق حتى الآن.

وترى إدارة برشلونة أن انتقال توديبو إلى أياكس سيكون في صالح اللاعب الفرنسي الذي سيكون قادرا على الحصول على فرصة أكبر للمشاركة مع فريق يعتمد على اللاعبين الصغار بشكل كبير.

في المقابل لن تمانع إدارة أياكس من إتمام الصفقة على هذا النحو، خاصة أنها كانت تفكر في ضمه قبل انتقاله إلى برشلونة، بالإضافة إلى أنه يلعب للمنتخب الفرنسي تحت 20 عاما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا