برعاية

فيديو.. سيدروف وكلويفرت يرقصان مع لاعبي الكاميرون - سبورت 360 عربية

فيديو.. سيدروف وكلويفرت يرقصان مع لاعبي الكاميرون -  سبورت 360 عربية

بعد الفوز الكبير لمنتخب الكاميرون على منافسه جزر القمر بنتيجة (3-صفر) في التصفيات الإفريقية، وحسم التأهل رسمياً إلى منافسات بطولة الأمم المقرر إقامتها في مصر خلال صيف عام 2019، دخل لاعبو الفريق في وصلة من الرقص والغناء في غرفة تغيير الملابس.

نشر أسطورة الكرة الكاميرونية صامويل إيتو “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، يظهر فيه لاعبو الكاميرون يرقصون داخل غرفة تغيير الملابس، وشاركهم في مظاهر الفرحة مدربهم الهولندي كلارنس سيدورف ومساعده باتريك كلويفرت.

صعدت الكاميرون إلى منافسات بطولة إفريقيا “مصر 2019″، بعدما نالت المرتبة الثانية في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، خلف المغرب بفارق الأهداف، بينما لم تنجح جزر القمر ومالاوي في الصعود إلى المسابقة القارية.

وسجل أهداف الكاميرون في مرمى جزر القمر إيريك ماكسيم تشوبو موتينج وكلارينسي بيتانج وكارل توكو ايكامبي في الدقائق 37 و53 و89 على الترتيب.

وكان يفترض أن تنظم الكاميرون نهائيات أمم إفريقيا، إلا أن الاتحاد الإفريقي سحب التنظيم منها بسبب عدم جاهزية البلاد، وقام بفتح استقبال طلبات التقديم لاستضافة البطولة التي نالت مصر شرف تنظيمها في النهاية.

نشر النجم البرازيلي رونالدينيو صوراً على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” لحفل عيد ميلاده الـ39، بعد أن أقيمت له احتفالية بواسطة أفراد عائلته داخل منزله.

تم تجهيز قالبي حلوة من أجل عيد ميلاد رونالدينيو، الأولى تحمل صورة مجسمة منه مرتدياً بقميص منتخب البرازيل، والثانية على هيئة طبلة الأداة الموسيقية المفضلة لرونالدينيو، الذي له العديد من التجارب الغنائية مع أصدقائه الفنانين.

ورغم الأزمات القانونية التي لاحقت رونالدينيو وشقيقه مؤخراً بسبب تأخرهما في سداد غرامات مالية كبيرة بسبب مخالفات بناء وصيد في أرض محظور عليها هذا النشاط، إلا أن النجم السابق لأندية باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي تخطى كل ذلك، ويستمتع بحياته ما بعد الاعتزال.

في بداية شهر مارس، حضر رونالدينيو معرضاً فنياً في إستاد “ماراكانا” في مدينة ريو دي جانيرو، أقيم على شرفه بغرض تكريمه على مسيرته الكروية الذهبية سواء في أوروبا أو مع منتخب بلاده.

نشر رونالدينيو  مجموعة من الصور أثناء افتتاح المعرض المخصص له، ويستعرض أفضل اللحظات في مشواره الكروي على مستوى الأندية مع (برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي ومنتخب البرازيل).

يظهر في الصور أن المعرض يحتوي على أغراض شخصية مثل صور وحذاء وقميص لبرشلونة، وكأن الفكرة من المعرض إحياء للفترة التي قضاها رونالدينيو بصفوف الفريق الكاتالوني، التي تعد من أبرز اللحظات في مشواره الذهبي.

رغم أن الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني،  صنع اسمه كأحد نجوم كرة القدم في صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لكنه اعترف بأنه كان مشجعاً للجار اللدود آرسنال عندما كان طفلاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا