برعاية

لوف: المنتخب الألماني بحاجة للكثير من العمل

لوف: المنتخب الألماني بحاجة للكثير من العمل

أبدى المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم، يواكيم لوف، سعادته بعد التعادل 1-1 أمس الأربعاء أمام المنتخب الصربي في مباراة ودية، ولكنه أكد أن هناك الكثير من العمل يجب إنهائه قبل بداية التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

ليس هناك متسع من الوقت لفعل هذا الأمر، إذ يستهل المنتخب الألماني حملته في التصفيات يوم الأحد المقبل بمواجهة المنتخب الهولندي في أمستردام، إذ خسر المنتخب الألماني هناك بثلاثية نظيفة في دوري أمم أوروبا العام الماضي.

وقال لوف عقب المباراة التي أقيمت في فولفسبورغ: "كنت سعيداً بالعقلية اليوم.. كانت هذه إشارة واضحة.. في الشوط الثاني قمنا بزيادة السرعة وخلقنا المزيد من الفرص، ولكن في النهاية لم نكن حاسمين بما يكفي أمام المرمى.. يمكن أن يكون هذا جزء من عملية التعلم في هذا المستوى".

وتأخر المنتخب الألماني بفضل الهدف الذي سجله لوكا يوفيتش من ضربة رأس في الشوط الأول من اللقاء، وقال لوف: "يمكنك القول أننا لم نتكيف مع فريق يدافع بعمق.. كنا نفتقد للكيمياء فيما بيننا".

وكان الشوط الثاني مختلفاً، رغم أن البديل ليون جوريتسكا تمكن من تسجيل هدفاً وحيداً من الفرص العديدة التي لاحت للفريق.

وقال لاعب وسط بايرن ميونخ:" التعادل ليس كافياً.. عندما تنظر إلى كم الفرص التي اتيحت لنا وسيطرتنا على الكرة، يجب أن نفوز بالمباراة".

واتفق معه مهاجم بروسيا دورتموند، ماركو ريوس، والذي استطاع الحارس الصربي ماركو دميتروفيتش حرمانه من التسجيل، وقال: "كل شيء نضعه في اعتبارنا، هذا لم يكن كافياً.. مازلنا ألمانيا.. يجب أن نتوقع أن نلعب للفوز بكل مباراة.. كانت لدينا فرص جيدة، ولكننا لم نستغلها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا