برعاية

موعد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة

موعد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة

يقام الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في الثانية ظهر غد الجمعة في أحد الفنادق بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

ويحضر الاجتماع وفد من الأهلي يضم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، بالإضافة إلى مسئولي نادي شبيبة الساورة الجزائري، وكذلك طاقم التحكيم ومنسق ومراقب المباراة.

ويشهد الاجتماع الاتفاق على كافة الأمور التنسيقية والتنظيمية للمباراة، وكذلك الزي الخاص بالفريقين وترتيبات وصول وخروج اللاعبين قبل وبعد اللقاء.

ومن جانب آخر، يحضر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقائد الأحمر في الثالثة والنصف من عصر غدٍ الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة شبيبة الساورة.

ويعقب المؤتمر، المران الجماعي للأهلي الذي يقام في تمام الرابعة عصر الجمعة على ملعب برج العرب، ويسمح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة منه، وفقًا للوائح كاف المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

في حسن يمثل يحضر كريم الزاوي المدير الفني لشبيبة الساورة الجزائري رفقة قائد الفريق، في الخامسة والنصف مساء غد الجمعة المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والشبيبة للحديث عن استعدادات الفريق الجزائري للقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا